بات المقابل المالي، الذي تجاوز المليون دولار، عقبة أمام استمرار المهاجم المغربي ياسين الصالحي في صفوف نادي الكويت الموسم المقبل، وفوجئت إدارة الأبيض، التي فاوضت الصالحي للبقاء، بمطالب اللاعب المبالغ فيها من وجهة نظرها، مع اعترافها بمستوى اللاعب المميز، الذي قدمه منذ انضمامه إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

Ad

وتفكر إدارة الكويت إذا أصر اللاعب على مطالبه المالية الكبيرة، في البحث عن خيارات أخرى، لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل، لاسيما ان النية معقودة مع المدرب الفرنسي الجديد لوران بانيد على استعادة لقب الدوري الذي ذهب الى الغريم القادسية في الموسم الحالي.

وكان الصالحي انتقل الى فريق الكويت في فترة الانتقالات الشتوية نظير 300 ألف دولار مدة 6 اشهر، وكانت إدارة النادي تعتزم مضاعفة المبلغ، لاستمرار اللاعب موسما كاملا، بيد أنه فاجئ الإدارة بطلباته المبالغة، بداعي وصول أكثر من عرض احترافي له من اندية خليجية.

جدير بالذكر أن تعاقد ادارة الكويت مع المدرب الفرنسي بانيد والجهاز المساعد له كلف النادي 750 الف دولار، بخلاف مكافآت الفوز، وتحقيق البطولات، الى جانب المميزات الأخرى.

وفي نفس السياق، صرفت إدارة الكويت نظرها عن تجديد عقد المحترف الاردني حمزة الدردور، كما بات المحترف التونسي شادي الهمامي خارج حسابات النادي، بعد 5 سنوات من العطاء المتواصل كأحد أفضل المحترفين الذين مروا على النادي في مركز الوسط.

من جهة أخرى، كشف مصدر في نادي الكويت عن تواصل الجهاز الاداري مع بانيد لترتيب الاستعدادات للموسم الجديد، حيث من المقرر أن تشمل فترة الاعداد معسكرا خارجيا، قد يتجه إلى بلد أوروبي، في ظل وجود متسع من الوقت بعد نهاية شهر رمضان، وبداية الموسم الجديد المتوقع ان يكون منتصف أغسطس المقبل.

وعكة للكندري

من جهة أخرى، دخل حارس عرين الأبيض مصعب الكندري المستشفى بعد شعوره بوعكة صحية شديدة، ولاقى اللاعب عناية شديدة، وسؤالا دائما من محبي القلعة البيضاء، وجماهير الكويت بشكل عام، حيث يحظى الكندري بشعبية كبيرة لدماثة خلقه.