الصراف يقترب من الانتقال إلى سلة كاظمة

نشر في 16-05-2016 | 00:02
آخر تحديث 16-05-2016 | 00:02
No Image Caption
يقترب نادي كاظمة من التوقيع مع نجم نادي القادسية والمنتخب الوطني لكرة السلة عبدالله الصراف بعد اتفاقهما على الانتقال في الموسم المقبل.
اقترب نجم نادي القادسية والمنتخب الوطني لكرة السلة عبدالله الصراف من الانتقال الى نادي كاظمة في الموسم المقبل، وبات في حكم المؤكد توقيع العقد بين الطرفين خلال الاسبوعين المقبلين، لاسيما بعد اتفاقهما على جميع بنوده.

ويعد الصراف مكسبا لنادي كاظمة بطل كأس الاتحاد، لما يملكه من امكانيات كبيرة تمثل إضافة لسلة البرتقالي، لاسيما انه من اللاعبين الذين يمتلكون مهارة الدخول والتصويب، وهو المركز الذي يفتقده كاظمة في صفوفه.

وكان الصراف انتقل من ناديه القادسية الى النادي العربي خلال الموسم الماضي، بيد انه لم يحقق انجازات نظرا للظروف التي عاناها الاخضر من عدم الثبات في اجهزته الفنية.

ويعمل الجهاز الاداري لنادي كاظمة حاليا على العمل لتدعيم صفوف الفريق بأكثر من لاعب، للدخول في المنافسة على لقب الدوري في الموسم المقبل، إذ يعكف الجهاز الفني على الدخول في مفاوضات مع بعض صانعي الألعاب، لحاجة الفريق الى هذا المركز لإراحة صانع ألعاب الفريق ونجمه أحمد البلوشي، وتخفيف الضغط عليه في منافسات الموسم المقبل.  

على صعيد متصل، بات أمر المدرب الأميركي للفريق دوغلاس ماتي شبه محسوم بتجديد التعاقد معه لموسم رياضي آخر، لاسيما بعد فوز الفريق بلقب كأس الاتحاد.

وكان ماتي قاد الفريق قبل بداية الموسم المنصرم خلفا للبحريني سلمان رمضان الذي انتقل لتدريب المنامة البحريني.

ووضع المدرب مع الجهاز الإداري خطة إعداد الفريق على طاولة مجلس الإدارة، حيث تضمنت الخطة إقامة معسكر تدريبي للفريق الاول قبل انطلاق الدوري بأسبوعين، الى جانب انطلاق التدريبات في بداية اغسطس المقبل.

back to top