أنهت إدارة نادي الجهراء إجراءات تجديد عقد مدرب الفريق الأول لكرة السلة البوسني سابت هدزيتش لقيادة فريق السلة لموسم رياضي آخر.

Ad

وكان الجهراء تعاقد مع هدزيتش في الصيف الماضي، خلفا للوطني سعود الرباح، حيث قاد الفريق في الموسم المنصرم، وحل في المركز الخامس في الدوري، وخرج من الدور الثاني لبطولة الكأس على يد القادسية.

وسبق لهدزيتش قيادة الجهراء في 2006، قبل أن يتجه لتدريب الاتحاد السعودي الذي حقق معه لقب الدوري، وانتقل بعدها للاهلي السعودي قبل ان يعود للجهراء.

وقال عضو مجلس الادارة المدير العام للعبة في النادي فيصل السلامة، في تصريح لـ "الجريدة"، إن التجديد للمدرب يأتي من باب خلق الاستقرار للفريق، مضيفا ان المدرب يعتبر من أكفأ المدربين الذين مروا على النادي، بيد ان عدم تحقيق نتيجة مع الفريق هذا الموسم يعود لعدة اسباب ابرزها الاصابات التي ارهقت بعض اللاعبين، وعلى رأسهم نجما الفريق عبدالعزيز ضاري ونايف الصندلي.

وأوضح السلامة أن الإدارة حاولت خلال الموسمين الماضيين تدعيم الفريق بالعديد من اللاعبين المعارين من الأندية، إلا أن التوفيق لم يحالفه، فضلا عن عدم مقدرة النادي على جلب لاعبين سوبر لعدم توافر الميزانية الكافية.

وشدد على انه سيسعى قبل انطلاق الموسم الجديد الى التعاقد مع لاعبين مميزين لتدعيم صفوف الفريق، الى جانب تأهيل المصابين قبل انطلاق التدريبات للبدء بقوة للموسم المقبل.