4 مسلحين سلبوا مركبة مصري بالصليبية

نشر في 27-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 27-04-2016 | 00:01
مواطن سرق سيارة يمني وفككها قطع غيار
تقدم وافد مصري ببلاغ إلى مخفر شرطة الصليبية، ادعى من خلاله أنه أثناء سيره بمركبته في الصليبية استوقفه أربعة أشخاص ملثمين، وأشهروا بوجهه سلاحاً نارياً، وسلبوا مركبته ولاذوا بالفرار.

وقال مصدر أمني لـ «الجريدة» إنه فور تلقي الأجهزة الأمنية البلاغ تم تعميم أوصاف مركبة الوافد على جميع الدوريات الأمنية، وإبلاغ وكيل النائب العام، الذي أمر بتسجيل قضية سلب بالقوة وحيازة سلاح ناري وتهديد بالقتل، وكلف رجال المباحث إجراء التحريات اللازمة حول القضية، لافتا إلى أن رجال مباحث المحافظة استنفروا، خطرا «لخطورة البلاغ»، وجارٍ البحث عن الجناة.

وفي واقعة أخرى، تمكن رجال مباحث محافظة الفروانية من ضبط مواطن سرق مركبة وافد يمني وفككها إلى قطع غيار، من ثم عرض القطع للبيع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة»، أن يمنياً تقدم ببلاغ إلى مخفر شرطة الفروانية، وادعى أن مجهولا سرق مركبته الحديثة، مشيرا إلى أن رجال الأمن سجلوا قضية بالواقعة، وأحالوها إلى رجال المباحث، الذين شرعوا بدورهم إلى إجراء التحريات اللازمة، والتي أسفرت بعد عدة أيام عن أن المركبة تم تفكيكها، وبيعت بعض القطع منها على محال السكراب.

وأضاف أن رجال المباحث تتبعوا مواقع بيع قطع غيار المركبات على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالفعل وجدوا ضالتهم حين وجدوا أحد الأشخاص يعرض قطعا تشابه قطع المركبة المسروقة، فتم استدراج الشخص، وحددوا له موعدا ومكانا لشراء القطع.

ولفت المصدر إلى أن رجال المباحث ألقوا القبض على الشخص وبحوزته قطع المركبة المسروقة، وتمت إحالته إلى مكتب التحقيق، حيث اعترف بسرقة مركبة اليمني وتفكيكها وبيعها لمحال قطع الغيار، مشيرا إلى أن رجال المباحث أحالوا السارق للنيابة العامة.

back to top