استعادة لقب الدوري هدف الأبيض... وبداية الإعداد 20 يوليو

Ad

أكد مدير جهاز الكرة في نادي الكويت، عادل عقلة، أن إدارة النادي لن تدخر جهداً في دعم صفوف الأبيضن استعداداً للموسم الجديد.

وقال عقلة في تصريح لـ«الجريدة» ان العمل يسير في الوقت الحالي نحو تدعيم صفوف الفريق بلاعب محترف في وسط الملعب، لتعويض رحيل التونسي شادي الهمامي الى الدوري الإماراتي.

وأشاد عقلة بما قدمه الهمامي، على مدار تاريخه مع الأبيض، معتبرا إياه افضل الصفقات التي حلت على الكرة الكويتية في السنوات الأخيرة.

وأضاف «بمجرد الانتهاء من صفقة المحترف الجديد، ستركن إدارة النادي للهدوء إلى حين وضوح الرؤية، في مسابقات الموسم الجديد، وكل ما يخص الشروط الواجب السير عليها، لاسميا في عدد المحترفين بكل فريق».

وأشار عقلة إلى ان تأخير اتحاد الكرة في وضع أجندة الموسم الجديد، قد أربك حسابات الأندية، وبدا الأمر كأنه مشكلة عويصة، رغم سهولة وضع خطط مواسم متعاقبة، وليس موسما واحدا، كما هو الحال في كل الدول.

وأكد أن طموحات الأبيض خلال الموسم الجديد كبيرة، فهويسعى لاستعادة لقب الدوري، الى جانب الحفاظ على مكتسبات الموسم الماضي،( كأس سمو الأمير)، و(السوبر)، وأيضا العمل على الفوز بكأس سمو ولي العهد.

وشدد عقلة على أن هناك حالة من الرضا عن سير الأبيض في الطريق الصحيح، والفوز في كل موسم بلقب أو أكثر.

 

فترة الإعداد

 

وكشف عقلة عن إمكانية الدخول في فترة الاعداد الأولى بدءا من 20 يوليو المقبل، مع التخطيط للخروج الى معسكر خارجي، لتجهيز الفريق بصورة أفضل، استعدادا للموسم الجديد.

 

جراحة ناجحة

 

من جهة أخرى، أجرى لاعب الكويت سامي الصانع، أمس، عملية الغضروف في الركبة، بمدينة برشلونة الإسبانية، تحت إشراف الطبيب ريمون كوجات، ومن المقرر ان يتم وضع برنامج مكثف للاعب، ليتسنى له التعافي قبل بداية الموسم.