عبرت الفنانة نجوى كرم عن استنكارها نشر إحدى الصفحات الساخرة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها مع الفنانة العالمية أديل، كتب عليها تعليق أنها (كرم) انتخبت لائحة آل سكاف (في إشارة إلى المتنافسين في الانتخابات البلدية الأخيرة في منطقة زحلة)، وقالت: {عيب، ليس هذا أسلوباً يدل على ثقافة وحضارة}. يذكر أن كرم أدلت بصوتها في زحلة ضمن الانتخابات البلدية والاختيارية التي أقيمت في بيروت والبقاع.

Ad

عن ردّ فعلها على ما أدلى به الشاعر اللبنانيّ فارس إسكندر لمقدّم برنامج {لهون وبس} على الـ {أل. بي. سي} هشام حدّاد، بأنّ إليسّا تسعى إلى جعل صوتها يشبه صوت ابنة ضيعتها يارا، قالت الأخيرة: {ما عندي تعليق... ما عندي تعليق} (ضاحكةً). وكان إسكندر كشف أنّه استُعان بمغنّية شابة من المعهد العالي للموسيقى في لبنان صوتها يُشبه صوت إليسا ولديها الخامة نفسها، لتسجيل القفلات الموسيقية لأغنية «عبالي حبيبي» والطبقات العالية فيها، ودُمج صوتها بصوت النجمة.

عبّرت الكاتبة كلوديا مرشليان عن إعجابها بقصة مسلسل «كواليس المدينة} في إجابتها عن العمل الدرامي الذي أعجبها في الفترة الأخيرة. وأشادت في حديث إلى أحد المواقع الإلكترونية بنص الإعلامية غادة عيد في المسلسل وبتجربتها الأولى في الكتابة، ودعتها إلى تكرارها.

وكانت عيد في مقابلة خاصة مع موقع {الفن} عبّرت عن إعجابها بقصة مسلسل {اتهام} بقلم مرشليان لشهر رمضان 2014، من بطولة ميريام فارس وحسن الرداد.

بدورها، صرحت مايا دياب بأن نجومية أم كلثوم أكبر من نجومية فيروز، بسبب فارق السن. وأضافت بأن شيرين عبدالوهاب أفضل من أحلام في تقديم المواهب، ذلك أن الأخيرة تتطرق دائماً إلى مواضيع خارجة عن نطاق تقييم المتسابق. أما عن سيرين عبدالنور فقالت مايا إنها نجحت في التمثيل أكثر من الغناء. وصرحت بأن {الكينغ} محمد منير أكثر نجومية من وائل كفوري.

أما عن ملابسها اللافتة فقالت: {لم أتعمد أن أرتدي ملابس مثيرة أو جريئة في حفلاتي، ولكني أفضل دائماً القيام بأمور أحبها}، كاشفةً عن امتلاكها خمس سيارات رياضية رفضت الإفصاح عن أنواعها، وقالت: {أنا مغرمة بالسيارات، وقد أكون أكثر فتاة اشترتها}.

أكدت شيرين عبد الوهاب لجمهورها خلال حفلتها الأخيرة أنها لن تفكر مجدداً في اعتزال الغناء، وأنها ستظل معه وتقدم له كل ما يريده وما يسعده.

من ناحية أخرى، تستعد عبد الوهاب للمشاركة في فعاليات مهرجان موازين في المغرب يوم 26 مايو الجاري، وتستكمل تسجيل أغاني ألبومها الجديد والثاني مع شركة {نجوم ريكوردز} بعد فسخ تعاقدها مع شركة {روتانا} منذ أكثر من ثلاثة أعوام، وتتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، محمد يحيى، مدين، وتوما. ولم تقرر حتى الآن الموعد النهائي لطرحه.

نادية وزينة

وجّهت الممثلة نادية الجندي  رسالة

إلى الفنانة زينة تطلب منها الالتزام والتركيز على عملها والابتعاد عن أي ضغوط، ذلك عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلّقت الجندي قائلة: {حبيبتي زينة، أدعو الله أن يوفقك وينصرك. أنت نجمة صاعدة ولديك مستقبل كبير. ركزي في عملك كي تعوضي ما فاتك سابقاً، لأن حياتك الشخصية أخذتك من فنك، ولأن الناس يحبونك. أتمنى لك النجاح من كل قلبي لأنك موهوبة وجميلة... وبحبك}.

فردّت زينة على الجندي قائلةً: {بعيداً عن أنني من جمهورها ومعجبيها وأنها إحدى أهم النجمات... هي صاحبة أطيب وأنقي قلب التقيت به في حياتي. كلامك علي رأسي، وسأنفذه كما وعدتك، ونصيحتك هذه وكلامك لي شرف لي. أدعو الله ألا يحرمني منك ولا من حبك... والله بموت فيكِ}.