يعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحافيا ظهر اليوم الثلاثاء بمقر الجزيرة لإعلان التفاصيل الخاصة بالمباراة الودية التي يخوضها فريق الكرة أمام روما الإيطالي 20 الجاري على ملعب هزاع بن زايد بمدينة أبوظبي.

Ad

ويحضر المؤتمر كل من عبدالعزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وعصام سراج مدير التعاقدات بالنادي وعماد وحيد عضو مجلس الإدارة ورئيس الوفد المُسافر للإمارات 18 الجاري، بجانب بعض مسؤولي شركة "تلي سيرف" صاحبة تنظيم هذه الودية العالمية.

ويحصل الفريق الأحمر على مبلغ 150 ألف دولار نظير خوض هذه المواجهة، في حين يتقاضى روما مبلغ 500 ألف يورو.

إلى ذلك، يختتم فريق الكرة اليوم استعداداته لملاقاة حرس الحدود غدا في الجولة الـ26 لمسابقة الدوري على استاد الحدود بالإسكندرية، ويضع الجهاز الفني بقيادة مارتن يول الخطة المناسبة التي تضمن لفريقه الفوز في مواجهة الغد ومواصلة التربع على عرش المسابقة، كما يُحدد يول بديل صانع الألعاب رمضان صبحي، الذي يواصل غيابه للمباراة الثانية على التوالي بعد حصوله على بطاقة حمراء في مواجهة إنبي.

بعيدا عما سبق، منح المدب الهولندي جهاز الكرة وإدارة النادي الضوء الأخضر للتعاقد مع فهد أكتاو ظهير أيسر فريق رودردخت الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد أن اقتنع تماما بإمكاناته، واشترط أكتاو الحصول على مبلغ 250 ألف دولار في الموسم الواحد.