الرشيدي: عقدي مع الأخضر انتهى والأولوية للانتقال الخارجي

نشر في 09-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 09-05-2016 | 00:01
No Image Caption
كشف نجم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي فهد الرشيدي عن تلقيه عدة عروض محلية وأخرى خليجية، أبرزها من أحد الأندية القطرية الذي قدم عرضاً شفهياً جدياً، رافضاً الكشف عن هويات هذه الأندية احتراماً لعملية سير المفاوضات.

وقال الرشيدي في تصريح لـ"الجريدة": "لم أحسم مستقبلي حتى الآن، ولكن الأولوية بطبيعة الحال ستكون للانتقال الخارجي إن وصلت الأمور إلى العرض الرسمي، حيث يبقى الاحتراف الخارجي حلم لكل لاعب".

 وأوضح أنه في حال استمر محلياً فإنه سيعمل على دراسة جميع العروض بتأن وروية، لاختيار الأنسب منها فنياً ومادياً.

ولفت الرشيدي إلى أن عقده مع العربي انتهى فعلياً بنهاية الموسم المنصرم بعد 5 مواسم قضاها بين أسوار النادي، متمنياً ان يكون قد نجح في تقديم الإضافة المرجوة للفريق ولجماهيره التي قدمت الدعم الدائم له ولبقية اللاعبين، مؤكداً انه لم يتلق أي عرض رسمي لتجديد عقده مع الأخضر حتى الآن.

وقال "كانت هناك محادثات شفهية من الشخصيات العرباوية نحو التجديد، ولكني لم أتخذ أي قرار حول مستقبلي حتى الآن، وأفضل تأجيل التفكير في الأمر إلى ما بعد تسلمي كل مستحقاتي المالية المتأخرة نظير الموسم الحالي، حيث تسلمت 25 ألف دينار ويتبقى لي 15 الفا".

وشكر الرشيدي رئيس النادي العربي جمال الكاظمي ونائبه عبدالعزيز عاشور على تعاونهما معه، ووعدهما له بتسلم كل مستحقاته العالقة خلال الأسبوع الحالي، مشيداً بتعامل مجلس ادارة النادي خلال المواسم التي مثل فيها الفريق، حيث تحصل على حقوقه البالغة 40 ألفا في كل موسم بأريحية تامة دون تعقيدات.

ورداً على سؤال حول قانونية انتقاله من العربي بدون موافقة النادي، لكونه مقيداً في كشوفات النادي كلاعب محلي واعتبار العقود المبرمة مع المحليين اعتبارية، أفاد الرشيدي قائلا "عقدي واضح وصريح وبنوده لا تحتاج إلى تفسير، وكل ما أستطيع أن أؤكده أن عقدي انتهى رسمياً مع العربي، وفي الوقت الحالي أنا لاعب حر وأملك قرار مستقبلي بيدي".

back to top