رفع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة، الروماني فلورين ماتروك، توصية إلى مجلس الإدارة، بضرورة التعاقد مع لاعبي القادسية، طلال العامر وسعود المجمد، ابتداء من الموسم المقبل، سواء على سبيل الإعارة، أو ضمهما بشكل نهائي.

Ad

ويولي ماتروك التعاقد مع العامر والمجمد أهمية خاصة، نظرا لحاجة الفريق إلى جهودهما، وفقا لوجهة نظر المدرب، إذ يرى أن العامر من أفضل لاعبي الكويت في مركزه (وسط مدافع).

أما بالنسبة للمجمد، فأكد ماتروك أن اللاعب متى حصل على فرصته كاملة في اللعب فسيصبح المهاجم رقم 1 في الدوري.

ويعول ماتروك كثيرا على عدم مشاركة العامر والمجمد في صفوف القادسية بشكل مستمر في الموسم الماضي، في انتقالهما لكاظمة، خصوصا أن مكانهما في التشكيل الأساسي سيكون محجوزا لهما في حال تمت الصفقة بنجاح.

ووعد مجلس إدارة النادي ماتروك بالدخول مع مسؤولي القادسية في مفاوضات مباشرة، للوقوف على مدى موافقتهم بشأن إتمام الصفقة، ومن المؤكد أن القرار النهائي في القلعة الصفراء سيكون في يد المدرب الكرواتي داليبور.

وكان ماتروك أبدى ارتياحه الشديد، بعد وصول كتاب الأربعاء الماضي من قبل إدارة نادي خيطان، يفيد بالموافقة على انتقال اللاعب عمر الحبيتر إلى صفوف «البرتقالي» على سبيل الإعارة لمدة عام.

وعلمت «الجريدة» أن إدارة كاظمة ستخاطب مسؤولي خيطان مجددا، من أجل الموافقة على انتقال اللاعب لمدة عامين على أقل تقدير، خصوصا أن عاما واحدا غير كافٍ لتقديمه كل ما في جعبته.

إلى ذلك، رفع ماتروك توصية أخرى إلى مجلس الإدارة، طالب خلالها بالإبقاء على الجهاز الإداري، حيث أشاد بأيمن الحسيني مدير جهاز الكرة، ويوسف الدوخي مدير الكرة، وعبدالله الدوسري المشرف.

يذكر أن ماتروك رفع توصية إلى مجلس الإدارة أخيرا، حملت المضمون نفسه، بالتمسك بالجهاز الإداري، علما أن الجهاز وضع عددا من الشروط في وقت سابق، بأن استمراره مرهون بضرورة التعاقد مع لاعبين أكفاء، محليين وأجانب، للمنافسة على لقب الدوري بالموسم المقبل، بالإضافة إلى بطولتي كأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد.