أكد المهاجم الأردني لاعب فريق العربي السابق لكرة القدم أحمد هايل انه لن يتنازل عن شكواه ضد العربي، ولن يجلس على طاولة المفاوضات، كما دعت إدارة النادي العربي.

وقال هايل لـ"الجريدة" إن إدارة الأخضر غير جادة في حل الموضوع، ما يجعله مصرا على استكمال المشوار الذي شارف على النهاية بنجاح، بما يصب في مصلحته.

Ad

وأوضح أن إدارة العربي لم تتواصل معه، أو المحامي الخاص به، لايجاد حلول، وحتى لو حدث هذا الأمر، فإن القرار باستكمال القضية، واسترجاع قيمة عقده عن طريق القضاء هو قراره النهائي، مضيفا أنه حاول بشتى الوسائل الوصول لحلول مع العربي، والقائمين عليه دون نتيجة، ما استدعى اللجوء الى القضاء.

واردف ان نهاية هذا الشهر ستشهد حكما في القضية، وستكون الأمور متاحة للاستئناف خلال فترة وجيزة من الحكم، ما يعني اقتراب رجوع الحق لأصحابه، في إشارة بالحصول على حكم لصالحه.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم كان وافق على تمديد المهلة الممنوحة لإدارة العربي إلى نهاية الشهر الجاري بشأن الرد على دعوى هايل، وكانت المدة الأولى انتهت في 21 مايو الجاري.

وتتضمن دعوى هايل الطلب بمستحقاته المالية المتأخرة من العربي، مع دفع الشرط الجزائي الذي تضمنه العقد، فضلا عن تعويضه بسبب الضرر الذي لحق به، إذ أبعدته الإصابة عن ممارسة اللعب نهائيا، لتبلغ قيمة ما يطالب به 700 ألف دولار.

يذكر أنه في حالة أدين العربي فإن ذلك قد يحرمه من التعاقدات في الموسم المقبل، خصوصا أن النادي سبق أن صدر حكم ضده منذ شهر بشأن قضية المحترف الأرجنتيني داميان، إذ تم تغريم الأخضر بـ350 ألف دولار.

إبراهيم لا يمانع

من جانبه، اكد المدرب الوطني فوزي إبراهيم عدم ممانعته تولي مهمة داخل النادي العربي، وقال في تصريح لـ"الجريدة" انه سيعود اليوم الى البلاد، وسيدرس الأمر في حال جديته.

واضاف ابراهيم ان ابتعاده عن التدريب في الفترة الأخيرة كان بسبب عدم وجود العرض اللائق، بيد أن العودة الى الساحة التدريبية أمر متاح.

وكان المدرب الوطني صالح العصفور دخل في حسابات العربي، ليكون موجودا ضمن الجهاز الفني، الى جانب مدرب أجنبي.

ويعيش العربي حالة من عدم الاستقرار الاداري منذ نهاية الموسم المنقضي، وخروج الفريق من دون تحقيق اي بطولة، إلا أن تولي عضو مجلس الإدارة السابق سامي الحشاش مهمة إدارة الكرة اعاد شيئا من الاستقرار، لاسيما أنه اعلن مسؤوليته الكاملة عن التعاقدات فيما يخص الجهاز الفني.

وكان أمين السر في النادي العربي عبدالرزاق المضف رحب، في حسابه على "إنستغرام"، بالمدرب فوزي ابراهيم بقوله: "حيالك الله بو عزيز... والنعم مدرب مميز وأخلاق عالية"، في اشارة من المضف الى قرب التفاهم مع ابراهيم لتولي المهمة في العربي.