محاولة سطو فاشلة على ماكينة صرف بالقشعانية والتحريات رصدت السيارة لتعقب الجناة

اللصوص ربطوها بحبل وحاولوا جرها بمركبة رباعية الدفع

نشر في 28-05-2016
آخر تحديث 28-05-2016 | 00:03
الصرافة الآلية بعد فشل عملية السطو
الصرافة الآلية بعد فشل عملية السطو
تعرضت ماكينة السحب الآلي بجمعية القشعانية - شمال البلاد، إلى محاولة سرقة من قبل أشخاص مجهولين حاولوا ربطها بحبل، وسحبها بمركبة رباعية الدفع، لكن العملية باءت بالفشل.
استنفرت الأجهزة الأمنية في محافظة الجهراء صباح أمس، إثر ورود بلاغ إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية عن تعرض ماكينة السحب الآلي بجمعية القشعانية شمال البلاد لمحاولة سطو من مجهولين حاولوا سحبها بواسطة حبل مربوط في مركبتهم الجيب.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة» أن مصورا آسيويا يعمل بجمعية القشعانية أبلغ غرفة عمليات وزارة الداخلية عن وجود عملية سطو على ماكينة السحب الآلي الموجودة بالجمعية، مشيرا الى أنه فور تلقي البلاغ توجه رجال أمن مخفر القشعانية ودوريات الإسناد لمديرية أمن الجهراء الى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن، شاهدوا فور وصولهم للموقع ماكينة السحب الآلي مربوطة بحبل وملقاة على جانب الطريق، مشيرا الى أنهم استمعوا إلى إفادة المبلغ الذي أفاد بأنه شاهد مركبة جيب بها 3 أشخاص وهم يحاولون سحب الماكينة، بعد أن ربطوها بحبل وعندما شاهدوه لاذوا بالفرار، فاستدعى الأمنيون رجال «الأدلة الجنائية» الذين عاينوا مسرح الجريمة، وراجعوا كاميرات المراقبة في المحال القريبة من الموقع، وتم رصد المركبة التي استخدمها الجناة في محاولة السطو.

وذكر المصدر أن فنيي الشركة المسؤولة عن ماكينة السحب حضروا الى الموقع، وتمت معاينتها، وتبين أن المبالغ بداخلها كاملة ولم يُسرق منها شيء.

back to top