قطار الزمالك يواصل مطاردة الأهلي على القمة بهدف «كهربا»

تفوق الزمالك على إنبي بهدف دون رد أحرزه محمود عبدالمنعم "كهربا"، على استاد بتروسبورت، في الأسبوع الـ30 للدوري المصري الممتاز.

نشر في 28-05-2016
آخر تحديث 28-05-2016 | 00:03
فرحة لاعبي الزمالك بعد تسجيل الهدف
فرحة لاعبي الزمالك بعد تسجيل الهدف
حصد الزمالك ثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على إنبي بهدف دون رد أحرزه محمود عبدالمنعم (كهربا)، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول الخميس على استاد بتروسبورت، في الأسبوع الـ30 للدوري المصري الممتاز.

شهد الشوط الأول سجالا هجوميا بين الفريقين ولم تميل الكفة لمصلحة أحد على حساب الآخر.

وبدأ الشوط الثاني بضغط هجومي من جانب إنبي الذي حصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 58، بعد لمسة يد من حازم إمام قبل أن ينقذ محمد عبدالمنصف مرمى فريقه من أخطر هجمة في المباراة حين تسلم إبراهيم عبدالخالق الكرة منفردا، إلا أنه خرج في الوقت المناسب وأنقذ مرماه من هدف محقق، وفي الدقيقة 66 نجح "كهربا" في إحراز هدف التقدم للزمالك، بعد ان تسلم عرضية متقنة من محمد عادل جمعة وسددها على يمين محمد عبدالمنصف في شباك إنبي.

بهذه النتيجة، واصل الزمالك مطاردة الأهلي على صدارة الدوري، بعد أن رفع رصيده إلى 63 نقطة بالمركز الثاني خلف الفريق الأحمر، الذي يمتلك في جعبته 68 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام المصري البورسعيدي، فيما تجمد رصيد إنبي عند 34 نقطة بالمركز الـ13.

من جانبه، أكد محمد حلمي المدير الفني للزمالك، أنه عالج بعض الأخطاء خلال المباراة عندما دفع بكهربا في مركز المهاجم الصريح بعد تغيير الزامبي مايوكا، مضيفاً أن استبدال "كهربا" بعد تسجيله هدف الفوز في إنبي، بسبب إجهاده لأدائه امتحانا صباح يوم المباراة.

وأضاف محمد حلمي أنه لا يجامل مرتضى منصور رئيس الزمالك إلا أن الأخير منحه حقه بمساندة الجهاز الفني.

فيما أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه سعيد بالجهاز الفني الجديد بعد فوزه في 6 مباريات متتالية، واصفاً الجهاز الحالي بالمنتج الوطني، مشدداً على أن الفريق الأبيض يفوز من غير حكام، ومباراة الأهلي والمقاولون العرب شهدت فضيحة كروية تحكيمية على عكس مباريات الزمالك.

back to top