استنفرت الأجهزة الأمنية في محافظة الأحمدي، صباح أمس، إثر العثور على جثة مجهولة الهوية داخل مؤخرة مركبة رباعية الدفع متوقفة على طريق الفحيحيل السريع، مقابل منطقة المهبولة.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة"، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا، أمس، بأن هناك مركبة متوقفة على جانب طريق الفحيحيل السريع باتجاه مدينة الكويت، وتفوح منها كريهة، مشيرا إلى أنه فور تلغي البلاغ، توجه رجال أمن محافظة الأحمدي، بقيادة المدير العام لأمن المحافظة اللواء عبدالله سفاح، ومدير مباحث العقيد عمر رشيد، إلى الموقع، لافتا إلى أن رجال الأمن، وفور وصولهم عملوا على كسر زجاج المركبة، بعد إبلاغ وكيل النائب العام.

Ad

وأضاف أن رجال الأمن اكتشفوا وجود جثة في مؤخرة السيارة ملفوفة بفرشة، وفي حالة تعفن شديد، والرأس مغطى بكيس قمامة، لافتا إلى أن رجال الأمن استعلموا عن المركبة، وتبين أنها مسجلة باسم وافد أوكراني دخل البلاد قبل حوالي أسبوع، مشيرا إلى أن رجال الأمن استدعوا رجال الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي ووكيل النائب العام.

وأوضح المصدر أن المعاينة الأولية للطبيب الشرعي دلت على أن الوفاة ناتجة عن شبهة جنائية، وأنه مضى عليها أكثر من أسبوع، لافتا إلى أن وكيل النائب العام أمر برفع الجثة، وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي، لتحديد سبب ووقت الوفاة، وهوية صاحبها.