الحشاش: إعلان الجهاز الإداري الأسبوع الجاري

نشر في 29-05-2016
آخر تحديث 29-05-2016 | 00:04
No Image Caption
ذكر مدير جهاز كرة القدم بالنادي العربي سامي الحشاش أن تشكيل الجهاز الإداري المساعد لايزال قيد البحث، حيث يسعى إلى اختيار الشخصيات الأنسب للعمل مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وأشار الحشاش إلى أن إعلان أسماء الطاقم المساعد سيتم فور الانتهاء من التشكيل، خلال الاسبوع الجاري، إن سارت الامور كما هو متوقع ومخطط لها.

وعلمت "الجريدة" ان من الاسماء المطروحة للانضمام الى الجهاز الاداري مدير الفريق السابق خالد جاسم، والاداري علي حسين، لاسيما ان الاخير يبدو مرشحا بقوة للاستمرار في منصبه.

من جانب آخر، اشار الحشاش الى انه ينتظر ان يعقد اجتماعا قريبا مع أعضاء الجهاز الفني للأخضر، لوضع خطة العمل وبرنامج اعداد الفريق، مع توضيح احتياجات الفريق للموسم المقبل.

وشدد على انه لا يريد الالتفات الى كثرة الاخبار أو الإشاعات التي تتردد مؤخرا، مؤكدا انه جاء ليعمل من أجل مصلحة الفريق فقط، ولا يريد التركيز على شيء آخر. يذكر أن اختيار الحشاش وقع على المدرب الوطني فوزي إبراهيم لتدريب العربي في الموسم المقبل، خلفا للصربي المقال بوريس بونياك، بينما تم اختيار الوطني احمد عسكر لمنصب مساعد المدرب، والوطني الآخر فاضل مطر لمنصب مساعد مدرب ايضا، مع الإشراف على تدريب الفريق الرديف.

back to top