رفض مجلس الزمالك الموافقة على العرض التي تلقاه الفهد الأسمر محمود عبد الرازق (شيكابالا) صانع ألعاب الفريق الكروي بالدوري الصيني، حيث يرفض المجلس الأبيض انشغال اللاعبين بالعروض خلال الفترة الحالية، خصوصا أن الفريق مقبل على مباريات مهمة وصعبة في بطولة الدوري الممتاز، وكذلك دوري أبطال إفريقيا.

إلى ذلك، أكد مصدر مسؤول داخل الزمالك أن النيجيري معروف يوسف تلقى عرضاً هو الآخر للاحتراف في أوروبا، وستتم دراسته خلال الفترة المقبلة وفقاً لظروف واحتياجات الفريق الكروي، خصوصا مع إمكانية التعاقد مع مهاجم إفريقي جديد خلال الميركاتو الصيفي، وبالتالي سيكون استمرار معروف يوسف صعبا وقتها لضرورة رحيل أحد الأفارقة الحاليين بالقائمة البيضاء.

Ad

في سياق آخر، جاء تلميح مرتضى منصور رئيس الزمالك لإمكانية استمرار محمد حلمي على رأس الجهاز الفني خلال الموسم الجديد، ليفتح باب التكهنات داخل النادي حول مصير الجهاز الفني الحالي.

ووفقاً لمصدر مسؤول داخل الزمالك ستحدد مباراة القمة المقرر لها يوم 9 يوليو المقبل، الموقف النهائي للجهاز الفني الحالي لنادي الزمالك الذي يطالب العديد داخل النادي باستمراره، بسبب النتائج المتميزة منذ تولى المسؤولية وتحقيق العلامة الكاملة بإحراز 6 انتصارات متتالية.

على صعيد آخر، حدد نادي الزمالك أواخر يوليو المقبل أو بداية أغسطس موعداً لإقامة المباراة العالمية المرتقبة، حيث سيكون الدوري انتهى ولا توجد تجمعات للمنتخب الوطني، وبالتالي سيتواجد كل اللاعبين لخوض المباراة.

من ناحية أخرى، يترقب مجلس الزمالك معرفة نتيجة جلسة أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة مع الثلاثي حمادة طلبة ومحمد أبوجبل وأحمد حمودي لاعبي الفريق غداً الاثنين، لمناقشة تجديد عقودهم التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري، لحسم بعد الملفات المتعلقة الخاصة بصفقات الموسم المقبل.

ووفقاً لمصدر بالزمالك، سيحسم بقاء الثلاثي السابق ذكره من عدمه مصير بعض الصفقات المنتظرة، على سبيل المثال إذا رحل أبوجبل فسيتم التعاقد مع حارس آخر، وكذلك في حالة رحيل حمادة طلبة أو حمودي.