بينما سادت حالة من الاستياء المصحوب بسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية اشتباك بالأيدي وتبادل التراشق بأكواب المياه، على الهواء مباشرة، بين الإعلامي أحمد شوبير والمعلق الرياضي أحمد الطيب، خلال حضورهما برنامج «العاشرة مساء»، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على قناة دريم الفضائية الخاصة، قال مصدر أمني في مديرية أمن الجيزة إن الطيب حرر محضرا في «قسم شرطة أكتوبر» ضد شوبير.

وكان رئيس قطاع النيل للقنوات المتخصصة حسين زين منع شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق، والطيب، من الظهور على شاشة التلفزيون المصرى «قناة النيل للرياضة»، الجمعة الماضي، حتى نهاية الموسم الكروي، على خلفية ما قاله الطيب، خلال تعليقه على مباراة للزمالك، يشتم منه إهانة جماهير الأهلي، وامتداح الزمالك، ما دفع شوبير إلى الهجوم على الطيب خلال الاستديو التحليلي لمباراة الزمالك وانبي الخميس الماضي.

Ad

وقال المصدر الأمني، الذي فضل عدم ذكر اسمه، إن الطيب رفض الخضوع للكشف الطبي، خلال تحريره المحضر أمس، كونه لم يبد عليه أي آثار إصابة أو كدمات من المشاجرة، بينما ظهر على شوبير آثار كدمات في الجانب الأيمن من الوجه، ما أدى إلى تورم وتجمعات دموية.

ونقل شهود عيان أن شوبير ردد عبارات تهديد عقب المشاجرة بالقول إنه «لن يترك الطيب مهما حدث»، وحاول العاملون في البرنامج تهدئة شوبير داخل إحدى غرف استقبال الضيوف، حتى جاءت ابنته وعدد من أصدقائه وغادر الأستوديو.

رواد مواقع التواصل تعاملوا مع الواقعة بسخرية، إذ أطلقوا على الإعلامي شوبير «شوبير الأبيض»، نسبة إلى فيلم «إبراهيم الأبيض»، الذي جسد بطولته النجم السينمائي أحمد السقا، وكان يجسد فيه شخصية شاب بلطجي، في وقت تصدر هاشتاغ «أحمد شوبير» على «تويتر».