أعلنت شركة ناقلات النفط الكويتية فوزها بجائزة أفضل شركة في إدارة وتشغيل البواخر الممنوحة من هيئة (شيب - تك) البحرية العالمية التي تعد أحد أهم المنابر العالمية لتقييم أداء الشركات العاملة في مجال النقل البحري والنفط والغاز.

Ad

وقالت (ناقلات النفط) في بيان خصت بنشره وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين ان (شيب - تك) تعد من الهيئات التي تحرص على إظهار وتكريم الشركات ذات الأداء المتميز في عالم الصناعات البحرية والتي تتضمن القادة في تشغيل السفن وهيئات التصنيف العالمية وهيئات إصلاح السفن والوسطاء البحريين والمشرعين للقوانين البحرية وغيرها من نخبة الشركات العاملة في مجال النفط والغاز.

واشارت الى ان (شيب - تك) كرمت (الناقلات) في مؤتمر الهيئة السابع لعام 2016 المنعقد حاليا في مدينة دبي وتنتهي فعالياته اليوم لافتة الى ان هذه الجائزة منحت للشركة تقديرا لنجاحها في إدارة تشغيل أسطولها بكفاءة مميزة حسب أعلى معايير الأمن والسلامة.

وافادت بأن اسطولها مجهز بأحدث التقنيات الفنية والتجهيزات التشغيلية إضافة إلى توفير كوادر وعمالة بحرية مدربة على أعلى مستوى للقيام بأعمال تشغيل الأسطول والإبحار حول العالم بنجاح.

واشارت الى ان حصولها على هذه الجائزة سيساهم في تحفيز عامليها لمزيد من البذل والعطاء للارتقاء بمكانة الشركة إقليميا وعالميا وهو ما سيساعد في تحسين فرص استئجار ناقلات الشركة والمحافظة على مكانة الشركة عالميا.

واوضحت ان الفوز بالجائزة يعد إنجازا جديدا يضاف الى النجاحات السابقة للشركة في مجال النقل البحري "وهذا بدوره يسجل كإنجاز رائد لمؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة".

ولفتت الى ان الرئيس التنفيذي للشركة الشيخ طلال الخالد الصباح حريص على دعم العاملين في الشركة لبذل المزيد من الجهد والعمل على تحسين الأداء بما يتماشى مع تطور صناعة النقل البحري ولتقديم أفضل الخدمات حسب أعلى المعايير الدولية.