الزمالك يباشر تدريباته... ويفاوض لاعب الدراويش

نشر في 31-05-2016
آخر تحديث 31-05-2016 | 00:02
مرتضى منصور
مرتضى منصور
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك الدخول في مفاوضات مع النادي الإسماعيلي للتعاقد مع لاعب وسطه محمد فتحي، في حين وضع 3 شروط قبل إتمام التعاقد مع أحمد حمودي من بازل السويسري.
يعود الفريق الكروي بنادي الزمالك للتدريبات الجماعية اليوم، عقب انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 4 أيام بعد ملاقاة إنبي الخميس الماضي في الأسبوع الثلاثين للدوري.

ويغيب عن تدريبات الأبيض السداسي الدولي أحمد الشناوي وحمادة طلبة وعلي جبر وطارق حامد ومحمد إبراهيم وحازم إمام لوجودهم مع المنتخب الوطني في مواجهة تنزانيا بالجولة الأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا 2017 بالغابون، كما سيغيب البوركيني محمد كوفي الموجود مع منتخب بلاده في مواجهة جزر القمر بتصفيات أمم إفريقيا.

من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور الدخول في مفاوضات مع النادي الإسماعيلي خلال الأيام المقبلة للتعاقد مع محمد فتحي لاعب وسط الدراويش خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين على الزمالك التعاقد مع محمد فتحي بعد تألقه اللافت مع الدراويش خلال الفترة الماضية، ورحب مسؤولو ميت عقبة بالتعاقد مع اللاعب، شريطة ألا يتم المغالاة في الطلبات المادية، حيث وضع الزمالك مليون جنيه سقفا لإتمام الصفقة، وفي حالة مبالغة الإسماعيلي سيتم العدول عنها.

3 شروط للتعاقد مع حمودي

في سياق آخر، حدد نادي الزمالك 3 بنود لحسم التعاقد النهائي مع أحمد حمودي القادم من صفوف بازل السويسري على سبيل الإعارة لمدة عام ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بعد وجود استقرار داخل النادي الأبيض على شراء اللاعب بشكل نهائي من النادي السويسري.

تتضمن البنود التي تحتاج للحسم بين مجلس الزمالك واللاعب مدة التعاقد معه، والتي لن تقل عن 3 أو 4 سنوات، وكذلك موافقة حمودي على تخفيض قيمة عقده بشكل يتناسب مع سقف التعاقد في النادي الأبيض، حيث سيتحمل الزمالك لضمه 700 ألف يورو يحصل عليها بازل السويسري بخلاف راتبه السنوي.

ويرغب الزمالك في أن يكون مجمل الصفقة لا يزيد على سقف التعاقد، حيث يتقاضى اللاعب حالياً 3 ملايين و500 ألف جنيه في الموسم، وهو المبلغ الذي يرغب النادي الأبيض في تخفيضه ليصل إلى 2 مليون و500 ألف جنيه سنوياً، وسيكون ثالث بند بقاءه لمدة لن تقل عن عام لمناقشة أية عروض خارجية قد تصل إليه.

منصور: 9 أندية ترفض استكمال الدوري

أعلن رئيس نادي الزمالك ولجنة الاندية مرتضى منصور، امس الأول، ان 9 اندية قررت عدم استكمال مباريات الدوري الممتاز طالما بقي جمال الغندور رئيسا للجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان رئيس الزمالك قد أعلن الخميس أن ناديه لن يستكمل الدوري بسبب أزمة قرارات التحكيم، لكنه تراجع في اليوم التالي عن قراره قبل ان يحسم الامر خلال اجتماع للجنة الاندية.

وأكد منصور أن «لجنة الاندية قررت عدم استكمال الدوري بسبب الغندور، وتحيز بعض الحكام لمصلحة اندية بعينها»، متهما بعض الحكام باتخاذ قرارات تصب في مصلحة الاهلي المتصدر والغريم الازلي للزمالك بطل الموسم الماضي وثاني الترتيب الحالي.

وأوضح منصور ان أندية الإسماعيلي والمصري والاتحاد السكندري وبتروجيت وغزل المحلة وحرس الحدود ووداي دجلة انضمت إلى الزمالك في موقفه الرافض لاستئناف الدوري في ظل وجود الغندور رئيسا للجنة الحكام.

سيغيب البوركيني محمد كوفي الموجود مع منتخب بلاده في مواجهة جزر القمر
back to top