الزمالك يفاوض عبدالواحد السيد... ويتراجع عن التعاقد مع مهاجم إفريقي

نشر في 01-06-2016
آخر تحديث 01-06-2016 | 00:04
بدالواحد السيد
بدالواحد السيد
أجرى مسؤولو نادي الزمالك خلال الساعات الماضية اتصالات مع عبدالواحد السيد حارس مرمى الفريق الأبيض، لحل أزمة مستحقاته المادية بشكل ودي، بعد وصول الأمر للمحكمة الرياضية الدولية، مثلما حدث مع زميله أحمد سمير، الذي قرر التنازل عن الشكوى بعد الصلح، وكذلك محمود فتح الله الذي رحب بالحلول الودية.

ووضع مجلس الزمالك شرطا وحيدا للتصالح مع أي لاعب من الراحلين خلال الفترة الماضية ولهم مستحقات متأخرة لدى النادي، وهو التنازل عن 70 في المئة من إجمالي المستحقات، مثلما حدث مع أحمد سمير الذي تصالح رسميا مع مجلس الزمالك في جلسة خاصة مع مرتضى منصور رئيس النادي، وهاني زادة وأحمد مرتضى عضوي المجلس، ونصر الدين عزام المحامي الدولي.

من ناحية أخرى، يدرس مجلس الزمالك بشكل جاد التراجع عن فكرة ضم مهاجم إفريقي خلال الميركاتو الصيفي المقبل رغم تلقيه خلال الفترة الماضية السير الذاتية للعديد من المهاجمين الأفارقة للتعاقد مع أحدهم في انتقالات الصيف.

ويأتي تفكير مجلس الزمالك في التراجع عن صفقة المهاجم الإفريقي لوجود اتجاه لرفض رحيل الأفارقة المتواجدين بالقائمة البيضاء في الوقت الحالي، وهم الزامبي مايوكا والنيجيري معروف يوسف والبوركيني محمد كوفي، ويعد يوسف الأقرب للرحيل عن الزمالك في حالة التعاقد مع مهاجم إفريقي، لكن توجد آراء داخل القلعة البيضاء ترفض رحيله نهائيا في ظل مستواه المتميز.

في سياق آخر، ينطلق اليوم معسكر الزمالك المغلق في أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر، والذي يستمر 5 أيام، حيث سيختتمه الفريق الأبيض الأحد المقبل بإقامة مباراة ودية لم يتحدد طرفها الثاني بخلاف المباراة الأولى التي ستقام بعد غد مع طلائع الجيش في ملعب الفندق.

ويغيب عن معسكر الزمالك السداسي الدولي أحمد الشناوي وحمادة طلبة وعلي جبر وطارق حامد ومحمد إبراهيم وحازم إمام لوجودهم مع المنتخب الوطني في مواجهة تنزانيا، كما سيغيب البوركيني محمد كوفي الموجود مع منتخب بلاده في مواجهة جزر القمر بتصفيات أمم إفريقيا.

back to top