أعلن مساعد المدير العام لبلدية الكويت لشؤون قطاع محافظتي الجهراء والفروانية المهندس أحمد الهزيم بدء تنفيذ عملية إزالة جميع العوائق التي تعترض تنفيذ مشروع مدينة المطلاع الإسكانية.

Ad

وقال الهزيم في بيان صحافي للبلدية اليوم الأربعاء إن عملية الإزالة تأتي استجابة لكتاب المؤسسة العامة للرعاية السكنية بشأن إزالة العوائق التي تبطئ من سير العمل ومنها العوائق الموجودة علي أرض المشروع وتتمثل في بعض الجواخير والاستراحات والتخزين.

وأوضح أن فريق الإزالة انتهى من رصد جميع العوائق وتولى توجيه الإنذارات لأصحابها تمهيداً لإزالتها وفق خطة معدة مسبقاً، لافتاً إلى أنه تم الانتهاء من توزيع انذارات الإزالة خلال الأسبوع الماضي والتي تخطر أصحاب العوائق بضرورة إخلائها وإزالتها.

وأعرب عن الأمل في تجاوب أصحاب العوائق مع بلدية الكويت وإزالتها تلقائيا «لأن البلدية جادة في الإزالة ولن تتهاون في التعامل معها خصوصاً أنها تعرقل تنفيذ مشروع حيوي».

وأشار إلى أن عملية الإزالة تستغرق وقتاً «ونأمل الانتهاء منها بشكل كامل وذلك بالتنسيق مع وزارة الداخلية والمؤسسة العامة للرعاية السكنية»، مشدداً على أن حملة الإزالة لن تتوقف إلا بعد إزالة جميع العوائق بالتنسيق مع (السكنية).