اتفاق مبدئي بين عبدالكريم والصليبيخات

نشر في 04-06-2016
آخر تحديث 04-06-2016 | 00:00
No Image Caption
بات المدرب الوطني أحمد عبدالكريم قريبا جدا من تولي مهمة الإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبيخات ابتداء من الموسم الكروي المقبل خلفا للمدرب المصري عماد سليمان الذي فضل عدم التجديد مع الصليبيخات لتلقيه عروضا خارجية أفضل.

واتفق عبدالكريم مبدئيا مع إدارة الكرة بنادي الصليبيخات، بعد أكثر من اجتماع ودي جمعه بمدير اللعبة ماجد عناد، رسما خلالها أهداف الفريق في منافسات الموسم المقبل، إلى جانب وضع خطة الاعداد المبدئية خلال الصيف الحالي مع رؤية واضحة حول التدعيمات المطلوبة على مستوى صفقات اللاعبين المحترفين والمحليين.

وتنتظر إدارة الكرة بالصليبيخات صدور قرار تعيين عبدالكريم رسميا في أقرب اجتماع لمجلس الإدارة بعد عودة رئيسه محمد هزاع الهاجري الى البلاد مساء امس الأول.

يذكر أن أحمد عبدالكريم، الذي كان قريبا من تدريب الصليبيخات قبل أكثر من موسم، يملك سيرة ذاتية جيدة بالنسبة للمدربين الوطنيين، فهو حاصل على شهادة "pro"، وعمل 5 سنوات كمدرب مساعد بنادي الجهراء، حقق خلالها الفريق طفرة على المستوى المحلي ونتائج مميزة في البطولات المحلية وبطولة الاندية الخليجية، كما خاض تجربة التدريب مع فريق الجهراء الرديف وفريق تحت 19 سنة.

back to top