السالمية اتفق على دهيليس وبداح والسربل مساعدين

نشر في 04-06-2016
آخر تحديث 04-06-2016 | 00:00
محمد دهيليس
محمد دهيليس
اتفقت إدارة السالمية، رسمياً، على إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم الى المدرب الوطني محمد دهيليس، اعتباراً من الموسم الجديد، على أن يكون بداح الهاجري، وسلمان السربل مساعدين له في مهمته.

وقال مصدر في السالمية لـ"الجريدة"، إن إدارة النادي، اتفقت مع دهيليس على كل التفاصيل، وكلفته وضع خطته للموسم الجديد، للحفاظ على مكتسبات المواسم الماضية، والتي نجح فيها السماوي فرض اسمه وبقوة على منصات التتويج.

ومن المقرر أن تعلن إدارة السالمية تولي دهيليس زمام الأمور، خلال أيام، على أن تحدد موقفها من اللاعبين المحترفين في الفريق، إلى جانب المعارين، لاسيما من القادسية.

وكانت إدارة السالمية منحت مهاجم الفريق جمعة سعيد فرصة الانتقال إلى نادي الكويت، فيما صرفت النظر عن تجديد عقد المحترف السوري أحمد ديب، وأبقت على الأردني عدي الصيفي، وكذلك الإيفواري إبراهيما كيتا.

وحسب المصادر نفسها، فإن إدارة السالمية بقيادة الشيخ تركي اليوسف صرفت النظر عن إعارة كيتا لأحد الأندية المحلية، لاسيما أن عقد اللاعب لا يزال ممتداً حتى نهاية الموسم الجديد وفضلت الابتعاد عن مناقشة تدعيم الصفوف بمزيد من المحترفين، إلى حين وضوح الرؤية فيما يخص عدد الأجانب والبدون في كل فريق.

صرف المستحقات

من جهة أخرى، تعكف إدارة السالمية حالياً على توفير مبالغ مالية لبعض اللاعبين، لم يتسلموا باقي مستحقاتهم عن الموسم المنقضي، إلى جانب رصد ميزانية للموسم الجديد، وكان بعض اللاعبين في السالمية قد لجأوا إلى رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف للحصول على باقي مستحقاتهم، وهو ما وعد به اليوسف خلال الفترة القليلة المقبلة.

back to top