جدد نادي القادسية الثقة بمدرب الفريق الأول للكرة الطائرة التونسي محمد كعبار للموسم الثالث على التوالي، بعد المستوى المميز الذي ظهر به الفريق في الموسم المنقضي، بعد حصوله على لقب كأس الاتحاد وثاني الدوري وبطولة السوبر.

وأكد مدير اللعبة حسين القبندي، أن ادارة اللعبة استقرت على استمرار المدرب كعبار على رأس القيادة الفنية للفريق الأول، نظراً للمستوى المميز الذي ظهر به الاصفر في الموسم الماضي، وذلك رغم الصعوبات التي واجهت الفريق بسبب غياب عدد كبير من لاعبيه الكبار لأسباب مختلفة، مشيراً إلى أن التوقيع الرسمي بين الطريفين سيتم قريباً.

Ad

وذكر القبندي أن ادارة اللعبة تسعى حالياً للاستقرار على تشكيل باقي أعضاء الجهاز الفني والاداري لقطاع الكرة الطائرة بالنادي، لافتا إلى أنه سيتم اعلان ذلك في أقرب فرصة ليتسنى للجميع وضع خطط العمل في الموسم الجديد.

وأشار إلى أن فترة إعداد الفريق الاول للموسم الجديد ستبدأ بعد نهاية شهر رمضان المبارك، ليتمكن الجهاز الفني من تهيئة لاعبيه بالشكل والمستوى اللائق قبل بداية الموسم المزمع في متنصف أكتوبر المقبل، متمنياً أن يتمكن الفريق من حصد لقب بطولتي الدوري والكأس في الموسم الجديد.