علي: الشيخ مدرباً للجهراء

«نتابع مهاجماً أرجنتينياً... ونينو خارج الحسابات»

نشر في 04-06-2016
آخر تحديث 04-06-2016 | 00:00
No Image Caption
أكد مدير الكرة بنادي الجهراء محمد علي استمرار المدرب الوطني محمد الشيخ على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشكل رسمي، وذلك بعد اتفاق أعضاء مجلس الإدارة على تجديد التعاقد معه، وإصدار القرار في محضر الاجتماع الأخير.

وقال علي: "سعى مجلس الإدارة الى توفير عامل الاستقرار بالفريق من خلال التجديد للشيخ ومعاونيه، بعد نجاحهم في قيادة الفريق وإعادته الى وضعه الطبيعي خلال أوقات صعبة من الموسم الماضي.

ملف التعاقدات

ومن جانب آخر، ذكر علي إن إدارة الكرة بالنادي وبالاتفاق مع الجهاز الفني تتابع أحد المهاجمين الارجنتينيين في الوقت الحالي، تمهيدا لبدء المفاوضات معه بشكل رسمي قبل التعاقد معه إذا ما نال استحسان المدرب ورضاه.

وبذلك سيكون المهاجم ثاني محترفي الفريق بعد التجديد مع الكاميروني روجي، فيما خرج المدافع البرازيلي نينو رسميا من حسابات الفريق في ظل توجه اتحاد الكرة إلى إقرار مشاركة ثلاثة محترفين أو لاعبين غير محددي الجنسية في الملعب فقط، إذ سيعتمد الجهراء في هذه الحال على محترفيين اثنين (روجي ومهاجم جديد)، إضافة الى حارس المرمى بندر سليمان، وهو من غير محددي الجنسية.

وفي ما يخص الصفقات المحلية، أفاد علي بأن الجهراء توصل الى اتفاق لتجديد عقود عمر الروقي ووليد غالي من دون صعوبة، ولاسيما أن اللاعبين يملكان قرار تحديد مستقبلهما لعدم ارتباطهما بأي نادي آخر، في حين لاتزال المفاوضات جارية مع نادي الشباب لتجديد إعارة المدافع عبدالله السلامة، ومع الصليبيخات لتجديد إعارة محمد العلاطي.

back to top