رغم عدم امتلاك غالبية الفنانين الكبار المشاركين في بطولة {رأس الغول} مع الفنان محمود عبد العزيز حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الشركة المنتجة حرصت على تدشين صفحة خاصة للمسلسل قبل بدء العرض بأسابيع، انضم إليها عشرات الآلاف من محبي الأبطال الذين تفاعلوا مع الأخبار والصور الحصرية للعمل.

ونشرت الصفحة صوراً عدة لأبطال المسلسل غالبيتها للفنان محمود عبد العزيز، طالبةً من الجمهور توقع الشخصيات التي يجسدونها، خصوصاً، ميرفت آمين وفاروق الفيشاوي، كذلك نشرت صوراً عدة للعمل وطلبت من الجمهور كتابة تعليقات كوميدية ساخرة عليها لإعادة نشرها عبر الصفحة الرسمية لبطل العمل التي يديرها أبناؤه.

Ad

كذلك نشرت الصفحة مجموعة صور تظهر محمود عبد العزيز بإطلالات متنوعة يتنكر فيها هرباً من الشرطة، فيما كان عرض أحد مشاهد المسلسل للساحر داخل {توكتوك} سبباً في زيادة نسبة المتفاعلين مع الصفحة بعدما وصل عددهم عبر {فيسبوك} إلى أكثر من 60 ألف شخص خلال أيام قليلة من نشره، خصوصاً أن البروموهات لم تعرضه.

وتفاعل مع الصفحة أبناء مدينة الإسكندرية حيث صوّر عدد من مشاهد المسلسل وكشف بعضهم تفاصيل ما شاهده خلال تصوير كواليس العمل وتحدث عن المنزل حيث أنجزت اللقطات، فيما حرص المسؤول عن الصفحة على الإجابة عن تساؤلات الجمهور عن موعد العرض الحصري على شاشة قناة {النهار}.

واستقبلت صفحة الـ{فيسبوك} تعليقات عدة من متابعي عبد العزيز الذين أكدوا ترقبهم المسلسل وأحداثه ومتابعته في السباق الرمضاني.