الصبيح: «ذوو الاحتياجات» يرفعون اسم الكويت

أكدت خلال تكريمها الطالبة جوري العازمي حرص الكويت على تكريم المتميزين

نشر في 07-06-2016
آخر تحديث 07-06-2016 | 00:06
الصبيح مكرمة الطالبة جوري العازمي
الصبيح مكرمة الطالبة جوري العازمي
أشادت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل، وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية، هند الصبيح، بالانجاز الكبير الذي حققته الطالبة الكفيفة جوري العازمي، عبر حصولها على المركز الأول في مسابقة «تحدي القراءة» على مستوى الكويت.

وأكدت الصبيح، خلال استقبالها وتكريمها للطالبة المتميزة جوري العازمي في مكتبها، أمس، بحضور والديها، ومدير الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة د. طارق الشطي، أن «الكويت حريصة على تكريم ابنائها المتميزين والمتفوقين في كل المجالات دعما لهم وتشجيعا وتحفيزا حتى يواصلوا تميزهم وتفوقهم بما يعود عليهم وعلى وطنهم الغالي بالنفع والتطور والريادة».

وأشارت إلى أن «ذوي الاحتياجات الخاصة في الكويت دائما يرفعون اسمها عاليا في المحافل الدولية»، مبينة أنهم كثيرا ما حققوا البطولات والميداليات والمراكز الاولى في كثير من المجالات الرياضية والعلمية وغيرها.

وتمنت أن توفق الطالبة العازمي في تحقيق المراكز المتقدمة في المسابقة التي ستقام في شهر سبتمبر المقبل على مستوى الوطن العربي، مشيرة إلى أن عزيمتها وإصرارها ودعم الأسرة لها، إضافة إلى دعم وتشجيع الدولة ستكون جميعها عوامل لتحقيق النجاح والتفوق.

تذليل العقبات

وشددت الصبيح على ضرورة دعم الطالبة جوري ووعدتها بتذليل العقبات التي تواجهها، مشيرة إلى أن «الكويت تحرص دائما على مساعدة ودعم ابنائها المجتهدين والمتميزين والفائقين ايمانا منها بأن «اليد الواحدة لا تصفق».

من جانبها، اعربت الطالبة جوري العازمي عن سعادتها بلقاء الوزيرة الصبيح وتلقي تكريم منها، مشيدة بالوزيرة واجتهادها والانجازات التي حققتها على مدى عامين من توليها الحقيبة الوزارية.

ولفتت الطالبة الى انها حرصت على البحث في وسائل الاعلام قبل لقاء الوزيرة لتفاجأ بالانجازات التي حققتها، لاسيما في مجالات التخطيط والتنمية والمشروعات التنموية، متفائلة بوصول الكويت إلى الريادة في هذا المجال.

واشادت العازمي بحفاوة الاستقبال التي حظيت بها من قبل الوزيرة، معربة عن املها ان تستكمل دراستها في مجال العلوم السياسية لتصبح دبلوماسية تمثل بلدها في مختلف انحاء العالم.

back to top