تواصل: « يونس ولد فضة » كوميديا عمرو سعد

نشر في 08-06-2016
آخر تحديث 08-06-2016 | 00:00
عمرو سعد وسوسن بدر
عمرو سعد وسوسن بدر
رغم عدم تحقيق التجارب الدرامية للفنان عمرو سعد نجاحات أفلامه في السينما، حقّق برومو مسلسل {يونس ولد فضة} انتشاراً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طبيعته الكوميدية الساخرة من مشاكل الإنترنت التي يعانيها شباب كثر وجدوا في شخصية {يونس} كوميديا تعبّر عن يومياتهم.

طرح البرومو قبل انطلاق عرض المسلسل بنحو شهرين، وتجاوز عدد متابعيه 300 ألف شخص عبر صفحات مختلفة أعادت نشره وحظي بتعليقات ساخرة، فيما توقع آخرون أن تأخذ الجرعة الكوميدية حصة كبيرة من الأحداث، وهو ما دفعهم إلى ترقب ما سيقدمه سعد بتجربته الجديدة التي تعتبر الأولى له في مجال الكوميديا.

يخوض سعد رهان تقديم الشخصية الصعيدية أمام الكاميرا، وهو صور غالبية اللقطات في محافظة الأقصر بصعيد مصر، فيما كان حريصاً من خلال صفحة المسلسل {الفيسبوكية} على التواصل مع الجمهور فنشر لقطات من كواليس معابد الأقصر الفرعونية التي تمسك بالتصوير فيها رغم درجة الحرارة المرتفعة فيها.

عمرو سعد كشف أيضاً عن صور تخصّ منزله في المسلسل بالإضافة إلى صور أخرى تؤكد أن العمل لن يكون دراما اجتماعية عادية بل دراما مليئة بأحداث شيقة يحاول من خلالها اكتشاف أمور غامضة تحيط به، ولم ينس عرض صور من الدعاية المكثفة التي قامت بها قناة mbc للمسلسل في مصر بعدما حصلت على حق عرضه حصرياً.

سعد عرض أيضاً صوراً تجمعه مع المخرج أحمد شفيق على النيل بمحافظة قنا في أقصى الصعيد، حيث استمر التصوير لمدة أسبوعين، فيما وجه الشكر إلى المخرج أحمد شفيق على تعاونهما سوياً في تقديم مسلسل صعب وجيد في الوقت نفسه.

back to top