الصدمة التي أحدثتها الفنانة مي عز الدين، منذ طرح الصور الأولى لمسلسلها الجديد {وعد} والبرومو الدعائي له، جعلتها تطالب جمهورها بعدم الحكم على الشكل الذي تظهر به، لا سيما أن كثراً اتهموها بأنها أجرت جراحات تجميل، فانبرى جمهورها للدفاع عنها، وقد طالبته بعدم التجاوز بحق المسيئين والساخرين منها كونها تحترم الآراء كافة.

مي التي تظهر في المسلسل من دون ماكياج للمرة الأولى في مسيرتها الفنية، نشرت صوراً عبر صفحة المسلسل على فيسبوك، و{كوميكس} لأحاديث تدور في الكواليس لتزيد الإثارة والغموض حول شخصيتها في المسلسل الذي ينتمي إلى الدراما الاجتماعية الشيقة، وطرحت تساؤلات عن الأسرار التي يتوقعها الجمهور وتحاول ملك التي تؤدي دورها إخفاءها، بالإضافة إلى طبيعة علاقتها بالفنان أحمد صلاح السعدني الذي يؤدي أحد الأدوار الرئيسية.

Ad

من خلال الصفحة تعرّف مي عز الدين الجمهور إلى الخطوط الرئيسة التي تدور حول ملك، سيدة أعمال تواجه ظروفاً غامضة وسرا لا ترغب في أن تكشفه لحبيبها، بينما تتعرض لمواقف صعبة في إطار محاولتها الحفاظ على السر الغامض في حياتها.

كذلك نشرت صوراً تجمع بين أبطال المسلسل في الكواليس، وأخرى للنجوم المشاركين من بينهم: حمدي الميرغني وملك قورة التي تعرضت لانتقادات لظهورها بشكل مختلف عن الذي اعتاده الجمهور، نافية إجراء جراحات تجميل.

من ضمن الصور التي تشارك فيها فريق العمل واحدة جمعت غالبية الأبطال في كواليس تصوير أحد المشاهد المهمة في الحلقات الأخيرة، فيما نشرت مي صورة لها في في تايلاند، حيث صورت مشاهد العمل هناك في أماكن طبيعية خلابة يصور فيها، للمرة الأولى، عمل درامي عربي.