تكريم متفوقي الثانوية برعاية «الوطني» ١٢ الجاري

«التربية»: يشمل الـ 10 الأوائل من كل قسم والـ 50 الكويتيين والطلبة المتميزين

نشر في 09-06-2016
آخر تحديث 09-06-2016 | 00:03
قال المقصيد إن الوزير العيسى سيكرم متفوقي الثانوية والطلبة المتميزين في حفل برعاية البنك الوطني الأحد المقبل.
بحضور وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى، وبرعاية بنك الكويت الوطني، تقيم وزارة التربية حفل تكريم الطلبة الفائقين في اختبارات الثانوية العامة (النظام الموحد) وما في مستواها للعام الدراسي 2015/2016، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الأحد المقبل 12 الجاري، بقاعة الكريستال في فندق الشيراتون.

وفي هذا السياق، أكد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والانشطة الطلابية بوزارة التربية فيصل المقصيد اهتمام الوزارة وحرصها على تحفيز الطلبة المتفوقين وتكريمهم، منوها إلى أن هذا من شأنه تحفيز بقية الطلبة وتشجيعهم على زيادة التحصيل العلمي والتفوق مستقبلا.

وقال المقصيد إن الوزير العيسى حرص على تكريم الطلبة الفائقين في الثانوية العامة، مشيرا إلى أن حفل تكريم مميز سيتم تنظيمه الأحد المقبل برعاية بنك الكويت الوطني الذي دأب على رعاية حفل تكريم متفوقي الثانوية العامة بشكل سنوي.

وأضاف أن التكريم سيشمل العشرة الأوائل في القسم الادبي والعشرة الاوائل في القسم العلمي، إضافة إلى تكريم الأوائل من مدارس التربية الخاصة والمعهد الديني، اضافة إلى تكريم الخمسين الاوائل من الطلبة الكويتيين المتفوقين، لافتا إلى أن الوزير العيسى حرص كذلك على تكريم الطلبة المتميزين الذين حصلوا على جوائز ومراكز في المسابقات الخارجية ومنهم الطالبة جوري العازمي والتي فازت بجائزة تحدي القراءة، وكذلك سيتم تكريم الطلبة الفائزين بجائزة حمدان بن راشد والطلبة الفائزين بجائزة دوري المناظرات اضافة إلى تكريم الطلبة الفائزين بمراكز متقدمة في مسابقة الرياضيات ومسابقة الروبوت.

إلى ذلك، يقوم الوزير العيسى مساء اليوم باستقبال الطلبة الفائزين بمسابقة الروبوت ضمن مشاركة دولة الكويت بمنافسة العلوم وبرمجة الروبوت وذلك بمكتبه بوزارة التعليم العالي.

back to top