ونوس الفخراني ورهان الكوميديا

نشر في 10-06-2016
آخر تحديث 10-06-2016 | 00:00
يحيى الفخراني
يحيى الفخراني
في تجربته الجديدة {ونوس} يعود الفنان يحيى الفخراني إلى الكوميديا التي سبق أن قدمها في أعمال عدة، بينما يبقى رهانه على تقديم دراما اجتماعية تضمّ مواقف كوميدية مختلفاً، وسط الدراما الرمضانية التي تسيطر عليها أعمال مليئة بالتشويق والإثارة.

أطلقت شركة {بي لينك} المنتجة للمسلسل صفحة خاصة به على فيسبوك، ضمن حملة الدعاية المبكرة لجذب الجمهور لمشاهدة العمل الذي يعرض حصرياً على شاشة cbc، وحرصت على أن تكون الصور الأولى لشخصية ونوس التي يقدمها الفخراني، ما زاد نسبة متابعة الصفحة وتفاعل الجمهور معها.

كذلك نشرت صوراً من كواليس التصوير للفنان يحيى الفخراني ونجله شادي مخرج العمل، ظهر فيها بعض ضيوف الشرف مثل الفنان إدوارد في صورة تجمعه بالفخراني خلال تصوير مشاهده، وأخرى تجمع الفخراني بحفيده الحقيقي يحيى خلال وجوده في كواليس التصوير.

ورغم تدوين جمهور الفخراني عبارات تؤكد ترقبهم وانتظارهم لما سيقدمه، إلا أن جمهوراً آخر سجل عدم اعتزامه متابعة المسلسل مقارناً أعمال الفخراني بأعمال أخرى، فكتب عادل عصام: {يعني هو لسة حد بيتفرج على الفخراني هيسيبوا يوسف الشريف والأسطورة وعادل إمام ويتفرجوا عليك يا أستاذ يحيى}، وقد حرص أدمن الصفحة على عدم حذف التعليق الذي وصفه البعض بالمسيء.

حظي المشهد الذي عرض في البرومو الدعائي للمسلسل بين الفخراني ونبيل الحلفاوي بإشادة الجمهور الذي توقع مباراة في التمثيل بين النجمين، في مشاهدهما المشتركة، فيما كان لافتا الحرص على الغموض في الأحداث وعدم كشف تفاصيلها قبل بدء عرض المسلسل.

back to top