الداخلية: فتح المخالفات المرورية المقفلة لعام 2015 بمناسبة شهر رمضان

نشر في 09-06-2016 | 17:28
آخر تحديث 09-06-2016 | 17:28
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أعلنت وزارة الداخلية الكويتية اليوم الخميس فتح جميع المخالفات المرورية المقفلة لعام 2015 وماقبلها بدء من 12 يونيو الجاري ولمدة شهر بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور اللواء عبد الله المهنا في تصريح صحافي اليوم الخميس إن الإدارة العامة للمرور ستفتح جميع المخالفات المرورية المقفلة عدا مخالفات القيادة من دون رخصة السوق لغير الكويتيين والسرعات العالية ومخالفات عام 2016.

وأضاف اللواء المهنا أن هذا الإجراء من شأنه منح الفرصة لقائدي المركبات لتعديل وضعهم المروري وبداية عهد مروري جديد من دون مخالفات ليكون حافزا ودافعا لعدم ارتكاب مخالفات مستقبلا وليتمتعوا بالقيادة الآمنة بغية حماية مستخدمي الطريق وللحد من الحوادث التي يذهب ضحيتها الأبرياء.

وذكر أنه يمكن سداد المخالفات المرورية من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية أو أقسام تحقيق مخالفات المرور بإدارات المرور بالمحافظات وإدارات مراكز الخدمة بالمحافظات.

وفيما يتعلق بالمركبات المحجوزة أو رخص القيادة أوضح أن الأمر يتطلب مراجعة أقسام تحقيق المخالفات في جميع إدارات المرور بالمحافظات بعد الانتهاء من دفع الغرامات.

ودعا اللواء المهنا جميع المواطنين والمقيمين انتهاز فرصة دفع المخالفات المرورية المقفلة حيث تتيح إنجاز أي معاملة مرورية بعد ذلك دون مراجعات لتسديد المخالفات.

back to top