يدرس نادي كاظمة في الوقت الحالي 4 سير ذاتية لمدربين، تمهيداً للتعاقد مع أحدهم لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة السلة، خلفاً للأميركي دوغلاس ماتي، الذي غضت إدارة النادي الطرف عن تجديد التعاقد معه في آخر اللحظات، لمبالغته في الراتب، حيث طلب ضعفي راتبه الذي كان يتقاضاه الموسم الماضي من اجل الاستمرار في الإشراف على الفريق، الذي فاز تحت قيادته بلقب كأس الاتحاد.

وكان دوغلاس قاب قوسين أو أدنى من تجديد التعاقد مع النادي، إلا انه رفض ذلك بعد أن غادر إلى بلاده، وبعث برسالة عبر البريد الالكتروني إلى مدير اللعبة حدد من خلالها طلباته الجديدة، ما دعا إدارة البرتقالي الى البحث عن مدرب آخر.

Ad

وأكدت مصادر لـ«الجريدة» ان من بين المدربين الأربعة الذين يدرس النادي سيرهم الذاتية مدرب الفريق السابق التونسي عادل التلاتلي، ومدرب المنتخب الوطني ونادي الجهراء سابقاً الصربي زوران كريكوفيتش، بالإضافة إلى مدربين آخرين هما أميركي واوروبي.

وأكدت المصادر ان ما يحدد هوية المدرب الذي ستتعاقد معه ادارة النادي هو الميزانية المقررة للفريق الأول، مشيرة إلى صعوبة إعادة التعاقد مع التلاتلي المدرب الحالي للمنتخب التونسي، الا اذا تكفل احد أعضاء مجلس الإدارة بفارق الميزانية الممنوحة للفريق، وكذلك الأمر ينطبق على الصربي زوران كريكوفيتش.

ومن المتوقع أن يحسم النادي أمره بخصوص مدرب الفريق الأول خلال الاسبوع المقبل للانتهاء من ملف تجهيزات لعبة كرة السلة في النادي نهائياً.

على صعيد آخر، بعثت ادارة النادي كتاباً الى اتحاد السلة تخطره فيه برفضها التعميم الأخير الذي أصدره بشأن تغيير سلم الأعمار للمراحل السنية.