حسام توفيق: إعداد «يد» الساحل يبدأ 17 يوليو المقبل

نشر في 12-06-2016
آخر تحديث 12-06-2016 | 00:03
حسام توفيق مدرب الساحل يوجه اللاعبين
حسام توفيق مدرب الساحل يوجه اللاعبين
أكد مدرب فريق الساحل لكرة اليد حسام توفيق ان فترة اعداد الفريق للموسم الجديد ستبدأ 17 يوليو المقبل وستنقسم إلى مرحلتين الاولى للجانب البدني والثانية للجانب الفني والتكتيكي.
قال مدرب الفريق الاول لكرة اليد بنادي الساحل المصري حسام توفيق إن فترة اعداد فريقه للموسم الجديد ستبدأ في 17 يوليو المقبل استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري العام للعبة المزمع ان ينطلق في 26 سبتمبر المقبل بحسب ما اعلن الاتحاد في وقت سابق.

وقال توفيق في تصريح لـ"الجريدة" ان الفريق مر بظروف صعبة للغاية في الموسم المنقضي ورغم ذلك قدم عروضاً مميزة امام فرق افضل منه من ناحية العناصر أو الاعداد وكان ابرزها خروجه من نصف نهائي دوري الدرجة الاولى بصعوبة بالغة علي يد خيطان بعدما احتكم الفريقان لوقتين اضافيين عقب انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل".

واعرب توفيق عن رضاه التام على ما قدمه اللاعبين مؤكداً أنه يطمح في تقديم الافضل في الموسم الجديد، لاسيما مع توفر الظروف بعد عودة اللاعبين المعارين والاعداد المميز .

استعادة المعارين

واشار توفيق الى ان الفريق اعتمد في الموسم الماضي على لاعب واحد من الحرس القديم وهو فيصل الحوطي وضم الفريق الى جانبه مجموعة من اللاعبين المجتهدين مثل علي الهندال، وعلي الحداد ومحمد أسماعيل والحارس مبارك الرندي لكن قلة الخبرة كانت عائق اما تحقيق المزيد من الانتصارات.

وبين توفيق ان الفريق من المفترض أن يستعيد "6 لاعبين" بعد انتهاء اعارتهم الخارجية وهم رباعي نادي القرين الحارس علي الخضر وباقر الوزان وحسن الحرز وعبدالعزيز القطامي ولاعب كاظمة السابق وليد الجمياز لاعب، اضافة لمحمد حمدان الذي انقطع الموسم الماضي لظروف خاصة، وابدى هذا الموسم رغبته في العودة للملاعب مرة أخرى.

لاعبون جدد

واشار توفيق الى ان الفريق يسير وفق خطة اعداد متكاملة تنقسم إلى مرحلتين سيكون التركيز في الاولى على الجانب البدني والثانية على الناحية الفنية والتكتيكية طمعا في اعداد اللاعبين بالشكل اللائق قبل بداية المنافسات الرسمية، موضحا ان هناك احتمال لاقامة معسكر تدريبي خارجي لكن خلال فترة التوقف الشتوية، كاشفاً النقاب عن عزم ادارة النادي التعاقد مع لاعبان أو ثلاثة جدد لدعم الفريق بشكل أفضل في الموسم الجديد.

وتمنى توفيق في نهاية تصريحه أن يتمكن الساحل من تقديم مستوى أفضل من المواسم السابقة.

back to top