الزمالك يفاوض بازل لتخفيض قيمة انتقال حمودي

نشر في 14-06-2016
آخر تحديث 14-06-2016 | 00:00
No Image Caption
طلب أحمد حمودي، لاعب الوسط المهاجم، من رئيس نادي الزمالك، ضرورة سفر وفد رسمي إلى سويسرا، للاتفاق على شرائه نهائياً من نادري بازل السويسري، وعدم الاكتفاء بالمفاوضات الشفوية.
يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك إلى تخفيض حجم المبلغ المالي المطلوب من جانب إدارة نادي بازل السويسري، للموافقة على الاستغناء عن خدمات أحمد حمودي لاعب الوسط المهاجم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء فترة إعارته إلى ميت عقبة، والذي يصل إلى مبلغ ثلاثة ملايين يورو، وخاصة أن اللاعب لديه الرغبة الأكيدة في الانتقال إلى "البيت الأبيض"، وعدم العودة إلى سويسرا.

حمودي طلب من رئيس نادي الزمالك ضرورة سفر وفد رسمي إلى سويسرا، للاتفاق على شرائه نهائياً، خوفاً من ضياع الوقت في المفاوضات غير الرسمية، حتى لا يجد نفسه موجوداً في الدوري السويسري خلال مباريات الموسم الجديد.

وحدد نادي الزمالك ثلاثة بنود لحسم التعاقد النهائي مع حمودي، هي ألا تقل مدة التعاقد عن 3 أو 4 سنوات، والموافقة على تخفيض قيمة عقده بشكل يتناسب مع سقف التعاقد في النادي الأبيض، حيث سيتحمل الزمالك لضمه 700 ألف يورو يحصل عليها بازل السويسري، بخلاف راتبه السنوي، الذي يرغب النادي الأبيض في تخفيضه إلى مليونين و500 ألف جنيه فقط، كما يشترط بقاءه لمدة لن تقل عن عام، لمناقشة أي عروض خارجية قد تصل إليه.

ورفض مجلس إدارة نادي الزمالك الربط بين قيمة صفقة انتقال عمر جابر إلى صفوف نادي بازل السويسري وشراء عقد حمودي بشكل نهائي.

وكان الزمالك حصل على خدمات حمودي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع إمكانية شرائه بشكل نهائي في حال سداد 700 ألف يورو لنادي بازل، في حين تم الاتفاق على انتقال عمر جابر خلال الميركاتو الصيفي مقابل مليون و650 ألف يورو.

ويتمسك مسؤولو القلعة البيضاء بالحصول على قيمة بيع جابر كاملة دون الربط بينها وبين صفقة حمودي المنتظر حسمها خلال الأيام المقبلة.

التجهيز لموقعة إنيمبا

في سياق منفصل، يطير إلى نيجيريا صباح اليوم، هاني زادة عضو مجلس الزمالك ورئيس بعثة الفريق الكروي في نيجيريا وإسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة، للتجهيز لاستقبال بعثة الزمالك التي ستصل هناك الخميس المقبل، استعدادا لملاقاة فريق نادي إنيمبا يوم الأحد في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويعكف محمد حلمي، المدير الفني للزمالك، على مشاهدة 3 مباريات للفريق النيجيري، لدراسة نقاط القوة والضعف فيه قبل موقعة الأحد.

على جانب آخر، تصرف إدارة الزمالك اليوم المستحقات الخاصة بلاعبي الفريق الكروي، لتحفيزهم قبل السفر إلى نيجيريا، وذلك بناءً على وعد المجلس الأبيض للاعبين، أملاً في تحقيق نتيجة إيجابية في أولى مباريات الأبيض بدور المجموعات لدوري الأبطال.

back to top