اعتذار الريس عن «كرة الأخضر» بعد أقل من 24 ساعة على تعيينه

نشر في 14-06-2016
آخر تحديث 14-06-2016 | 00:00
تغريدة الريس في حسابه على تويتر
تغريدة الريس في حسابه على تويتر
بعد أقل من 24 ساعة من اعتماد اسمه وبقية جهاز الكرة خلال اجتماع مجلس إدارة النادي العربي الأخير، اعتذر مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حسين الريس عن عدم استمراره في منصبه في إدارة كرة الأخضر.

وأعلن الريس، عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اعتذاره عن عدم القيام بالمهمة، وكتب على صفحته الخاصة "اعتذرت عن منصب مدير الفريق لأني أحب العربي، وشكراً من القلب لكل من ساندني".

وأكدت مصادر مقربة من الريس ان انسحابه جاء اعتراضا على تعيينه في منصب مدير الفريق بدلاً من نائب مدير جهاز الكرة، وهو المنصب الذي اسند الى إداري الفريق السابق عبدالعزيز المطوع، والذي سبق له ان عمل مساعداً لسامي الحشاش في سنوات ماضية.

وبعد هذا الاعتذار سيعود العربي إلى المربع الأول بعد ان طالت الفترة قبل تعيين الجهازين الإداري والفني، وشهد ذلك شداً وجذباً داخل مجلس الإدارة قبل ان اعتماد الخيارات الأخيرة.

ومن المؤكد ان الحشاش سيجد صعوبة في ايجاد البديل، خصوصا ان الفترة الحالية حساسة في ظل الظروف القسرية التي تمر بها القلعة الخضراء وغليانها من الداخل بعد الانقسام الكبير بين اعضاء مجلس الادارة والذي ظهر أخيراً للعلن.

مستحقات المدرب معلقة

من جانب آخر، اتفق رئيس النادي العربي جمال الكاظمي ونائبه عبدالعزيز عاشور على تحمل تكاليف مستحقات مدرب الفريق المقال الصربي بوريس بونياك مناصفة، وذلك لمنحه كافة حقوقه عن الفترة التي قضاها مع الفريق ابتداء من قيمة فسخ العقد وصولا الى رواتبه المتأخرة.

وعلمت "الجريدة" ان هذا القرار اتخذ بعد اصرار بونياك على الدخول والتحدث مع اعضاء مجلس الادارة اثناء اجتماعهم الاخير السبت الماضي وإبداء تذمره من التأخير والتسويف وعدم الاهتمام بصرف مستحقاته المادية وتأثره سلبيا بذلك، لاسيما أنه يريد انهاء عمل المخالصة لبدء اجازته الخاصة في بلاده ودراسة العروض المقدمة له لاختيار المناسب له.

ويشترط بونياك بطبيعة الحال حصوله على كامل مستحقاته قبل توقيع المخالصة لضمان حقوقه. وبحسب مصدر مقرب جدا من الصربي ووكيل اعماله فإن الشيك المقدم من رئيس النادي بات جاهزاً بينما التأخير من جانب نائب الرئيس.

back to top