«سقوط حُر»... الجمهور يشفق على الأبطال

نشر في 15-06-2016
آخر تحديث 15-06-2016 | 00:00
نيللي كريم بطلة مسلسل {سقوط حر}
نيللي كريم بطلة مسلسل {سقوط حر}
ركز القيمون على الصفحة الرسمية لمسلسل «سقوط حر» على «فيسبوك»، بطولة نيللي كريم، على الفيديوهات الترويجية لجذب تفاعل الجمهور مع الصفحة التي تجاوز عدد متابعيها 30 ألف شخص.

على جانب آخر، نشر مديرو الصفحة أفيشات لنجوم العمل منفردين باللوك الذي ستظهر عليه شخصياتهم خلال أحداث المسلسل، وأبدى المتفاعلون مع الصفحة تعاطفهم مع النجوم، لا سيما أن المسلسل تراجيدي ومرهق في تمثيله وأدائه للنجوم المشاركين فيه.

وجاءت التعليقات مشفقة على البطلة في أداء المسلسل المحمل بالدراما المكثفة والأدوار المعقدة، ووضع أحد المعلقين قائمة بأعمال كريم على مدار السنوات الثلاث الماضية، وتضمنت: «ذات»، «سجن النساء»، «تحت السيطرة»، وأخيراً «سقوط حر»، لافتاً إلى ضرورة أن ترتاح نيللي مما أعتبره شداً عصبياً في التمثيل.

ونشرت الشركة المنتجة صوراً لنجوم العمل وفيها أجزاء من الحوار في المسلسل كنوع من الدعاية الخاصة ولجذب انتباه المتفاعلين مع الصفحة وتوقع الأحداث.

كذلك نشرت نيللي كريم صورة سيلفي تجمعها مع فريال يوسف، وكتبت عليها: «مين قال إن المسلسل دموع دموع، إحنا بنضحك ودرجة الحرارة 50 والتصوير في الشتا»، فأعجب الجمهور بالصورة وتداولها على صفحاته الشخصية.

back to top