الغانم: الشعب الكويتي ضرب أروع أمثلة التلاحم مع قيادته في كل المحطات التاريخية

نشر في 14-06-2016 | 17:38
آخر تحديث 14-06-2016 | 17:38
رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم والوزير علي العمير أثناء جلسة اليوم
رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم والوزير علي العمير أثناء جلسة اليوم
قال رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم اليوم الثلاثاء أن الشعب الكويتي ضرب أروع الامثلة على تلاحمه وتماسكه ووقوفه صفا واحدا خلف قيادته السياسية في كل المحطات والمفاصل التاريخية التي شكلت تحديا لكيان الوطن.

واضاف الغانم في تصريح صحافي للغانم بمناسبة الذكرى الأولى للتفجير الإرهابي الذي ضرب مسجد الإمام الصادق وأسفر عن سقوط 26 شهيدا "لا زلنا وبعد عام كامل نتذكر الوقفة البطولية الاستثنائية للشعب الكويتي العظيم ولا زالت أصداء كلمة (هذولا عيالي) التي أطلقها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله من موقع الحدث ترن اصدائها في مسامع كل العالم".

وذكر أن "الإرهاب الأسود أراد أن يجعلها فتنة وفرقة فإذا بها ملحمة كويتية وتجليا وطنيا جسده الكويتيون صغارا وكبارا رجالا ونساء شعبا وقيادة".

وأشار إلى أن الشعب الكويتي قال كلمته في التاسع من رمضان الماضي مدوية "منذ اللحظة الأولى من الهجوم الإرهابي الغادر والبشع مرورا بتشييع شهدائنا في المقبرة والصلاة عليهم انتهاء بمشهد العزاء المهيب الذي أقيم في مسجد الدولة الكبير بحضور كل الكويتيين وعلى رأسهم سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وأعضاء مجلس الامة والحكومة وكافة الكويتيين من مختلف الاطياف والاجناس والاعمار".

واضاف "ونحن في مثل هذا اليوم وبمناسبة الذكرى الاولى للتفجير الدامي لمسجد الصادق ندعو الباري جلت قدرته ان يتغمد شهداء الكويت بواسع رحمته وغامر لطفه وأن يلهم ذويهم ومحبيهم والشعب الكويتي الصبر والسلوان".

back to top