الخطيب: العربي لم يفاوضني على التجديد

مشاري يعتذر عن عدم الاستمرار منسقاً إعلامياً للأخضر

نشر في 15-06-2016
آخر تحديث 15-06-2016 | 00:00
No Image Caption
أكد محترف العربي السابق المهاجم السوري فراس الخطيب أن إدارة الأخضر لم تفاوضه حتى هذا التوقيت حول تجديد عقده للموسم المقبل، مبيناً أنه لم يغلق الباب أمام العربي، حيث يبقى أحد أهم الخيارات لتحديد وجهته المقبلة.

وقال إنه "لا إدارة الأخضر او حتى احد اعضاء مجلس الادارة تواصل معي ويبقى كل شي وارداً خلال الفترة المقبلة"، موضحا أنه سيعمل على دراسة العروض المقدمة له بتأن وروية لاختيار الوجهة الانسب له مادياً وفنياً.

وانتهى عقد الخطيب مع العربي بنهاية الموسم، ليضع حداً لحقبته الثانية في صفوفه، ونجح في ان يضع بصمته بقوة مع الفريق، حيث بات الهداف التاريخي منذ تأسيس النادي.

اعتذار مشاري

من جانب آخر، أعلن المنسق الاعلامي للأخضر مشعل مشاري في وقت متأخر من مساء امس الاول اعتذاره عن عدم الاستمرار في مهامه، وذلك بعد يومين من تجديد الثقة به واعتماده من قبل مجلس الادارة ضمن الجهاز الاداري للفريق.

وكتب مشاري على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اتقدم لكم باعتذاري عن عدم استكمال فترة ادارتي لمنصب المنسق الاعلامي، والتي تشرفت بشغلها لخمسة مواسم حتى اليوم، حاولت خلالها قدر المستطاع ان ابذل الجهد في سبيل مصلحة النادي"، مضيفاً: "أود ان اشكر رئيس جهاز الكرة سامي الحشاش على ترشيحه لي، واخواني اللاعبين وزملائي في الاجهزة الادارية والفنية التي عملت معها طوال الفترة الماضية، وأنا حين اتقدم بكتاب الاعتذار أؤكد انني سأظل وفياً لهذا النادي الذي تربيت فيه وسأكون داعماً لإخواني اللاعبين والاجهزة الفنية والادارية كما كنت دائما، راجيا قبول اعتذاري ولكم الشكر".

وبذلك يلحق مشاري بمدير الفريق الأول حسين الريس الذي كان قد أعلن اعتذاره عن المهمة مساء الاحد الماضي.

ووضعت هذه الاستقالات مدير جهاز الكرة في موقف لا يحسد عليه، لاسيما انه سيعود الى المربع الاول ويعيد حساباته في عملية الاختيار.

وتؤكد مصادر عرباوية ان الحشاش قد يتوجه للاعتماد على عبدالعزيز الكوت كمنسق اعلامي، بالإضافة الى عمله الرئيسي كمساعد مدرب ومحلل فني، لا سيما أنه سبق له ان نجح في ذلك في الموسم قبل الماضي، مشيرة إلى أن البحث جارٍ حالياً عن بديل للريس، كما ان فكرة عدم تعويضه والاكتفاء بالجهاز الحالي تبدو واردة.

back to top