رويدا عطية «بلا وفا»... سعد رمضان: سأتزوج قريباً

حلّ سعد رمضان ضيفاً على أحد البرامج الإذاعية وتحدّث عن أمور فنيّة وشخصية وسياسية.

نشر في 17-06-2016
آخر تحديث 17-06-2016 | 00:00
سعد رمضان
سعد رمضان
وصف سعد رمضان خلافه مع الممثلة ليليا الأطرش بالسخيف، ويعود لعدم حضوره عيد ميلادها، إلا أن المصالحة تمت سريعاً وعادت المياه إلى مجاريها وقال: {عندما التقينا نسينا الخلاف، فليليا إنسانة صادقة وعفوية جداً}.

اعتبر شيرين عبد الوهاب أنها كتلة إحساس ولا تعرف المجاملة أو المراوغة بل تلقائية، وهذا كان سبباً رئيساً لاعلانها اعتزالها الفن منذ فترة وعودتها عن قرارها لاحقاً، وقد أرسل لها رسالة صوتيّة قال فيها: {إذا شيرين اعتزلت مين لازم يضلّ يغنّي؟} متمنياً أن يجمعهما ديو غنائي، لأنّ خامة صوتيهما قريبة من بعضهما البعض، حسب رأيه.

حول أحلام ضحك سعد وقال: شخصان يظلمهما الإعلام وئام وهّاب وأحلام! على طريقتنا اللبنانية ربما نقول عن أحلام {جفصة}، لكن اعترافها بأنّها أحبّت أغنية {مين قدّك} التي قدمتها أخيراً يدلّ أنّها طيّبة وتهنّئ زملاءها.

فاجأ كل من المغربي عبد الفتاح الجريني والمصري هيثم سعيد والممثل مازن معضّم سعد بمداخلات هاتفية، أثنوا فيها على فنّه وشخصيّته وتواضعه وأجمعوا على أنّه {ابن بيت} وصاحب حضور وصوت وكاريزما، وقال الجريني: {المغرب {بتموت عليه}} لذلك سيهدي سعد الشعب المغربي أغنية قريباً.

زواج قريب

وافق سعد البعض الذي يعتبر أن رويدا عطيّة كانت بلا وفاء في تعاملها مع آل المولى أصحاب شركة {المولى برودكشن} الذين كانت من باقة فنانيهم، شارحاً رأيه بهذه القضية وقال: {بغضّ النظر عن الخلاف ولكن من العيب أن يكون بينك وبين شخص ما خبز وملح وتتصرّف بهذه الطريقة، أنا ابن هذا البيت وهذه الشركة وأعرف آل المولى، ومن المستحيل أن يمدّ أحد منهم يده على امرأة، وهي أصلاً تراجعت عن اتّهامها هذا، في حال كانت رويدا تريد فسخ العقد مع الشركة كان عليها أن تفعل ذلك باتّفاق بين الطرفين وبطريقة لائقة!}

تحدّث سعد عن حياته الشخصية واعترف بأنّه على علاقة بفتاة لبنانية الأصل تعيش في باريس اسمها سميّة وقال: {مسرور جدًّا بحبّي، ونظرتي للأمور الحياتية كافّة تتغيّر بفضل الحبّ، أعلن ارتباطي بهذه الفتاة وسنتزوّج قريباً}. يذكر أن سعد وضع وشماً هو مزيج من اسمي سميّة وسعد!

حول عائلته الصغيرة قال: {بعدما كان والدي رافضاً فكرة اختصاصي بالموسيقى، يمشي اليوم فخوراً بي}، ولم ينس جدّه وتعلّق أفراد عائلته بالأرض وقال:}أملك ثلاثة بيوت في برجا فأنا متعلّق بأرضي!}.

النجوم والانتخابات

حول الانتخابات البلدية التي شهدها لبنان الشهر الماضي اعتبر أن وعي الشباب حمّس النجوم لخوض الانتخابات، ونوّه بلائحة نادين لبكي في بيروت وفوز الرياضي إيلي مشنتف وسيلفيو شيحا في بلدتهما. أما حول رئاسة الجمهوريّة فأثنى على الوزير السابق دميانوس قطّار ومشروعه الذي أقنعه، رغم أنّ وصول شخص مثله إلى الرئاسة في لبنان أقرب إلى الحلم.

في نهاية اللقاء، لمناسبة شهر رمضان تمنّى السلام والاستقرار للبنان والوطن العربي والأمّة الإسلاميّة، ووعد المستمعين بأعمالٍ جديدة قريباً.

نعم أو لا؟

لتنجح اليوم لا بدّ من تقديم بعض التنازلات؟ لا.

تلقيّت الكثير من الهدايا؟ نعم.

سأمثّل؟ نعم.

ما زلت أسكن مع أهلي؟ نعم.

سأكون عريس 2016؟  نعم.

جمّعت ثروة من الفنّ؟ لا.

مع الزواج المدني؟ لا.

سيأتي يومٌ وأعتزل الفنّ؟ لا.

صفة لكل من:

راغب علامة: نجم.

ملحم بركات: موسيقار.

سيمون اسمر: صانع النجوم.

وئام وهاب: أطيب قلب.

نجوى كرم: {أخت الرجال}، أحبّ جنونها.

العماد عون: تاريخ في النضال.

سعد رمضان: صادق.

من أفضل:

فنان: وائل كفوري وصابر الرباعي.

فنانة: نجوى كرم وشيرين عبد الوهاب.

ممثل: مازن معضّم وباسم مغنيّة.

برنامج إكتشاف المواهب:  The Voice.

back to top