سلة البرتقالي تقترب من الصربي دراغان

نشر في 17-06-2016
آخر تحديث 17-06-2016 | 00:07
No Image Caption
اقتربت إدارة نادي كاظمة من التعاقد مع المدرب الصربي دراغان لقيادة الفريق الاول لكرة السلة في الموسم المقبل، خلفاً للمدرب الأميركي دوغلاس مارتي، الذي صرف النادي النظر عن التجديد له بسبب مطالبه المالية المبالغ فيها.

وكان "البرتقالي" قد دخل في مفاوضات مع العديد من المدربين، منهم التونسي عادل التلاتلي، الذي سبق له قيادة الفريق قبل خمس مواسم وحقق معه بطولة الدوري، إلى جانب مدرب "ازرق السلة" السابق الصربي زوران كريكوفيتش، إلا أن النادي استقر على مدرب الكويت السابق دراغان لمعرفته بالأندية المحلية، إضافة إلى انه يناسب ميزانية النادي، ومن المتوقع ان يشهد الاسبوع المقبل اتفاق الطرفين على جميع بنود العقد.

وسبق لدراغان أن حقق لقب الدوري العام مع فريق نادي الكويت في الموسم قبل الماضي، بيد أنه تمت اقالته بعد الخسارة أمام الاهلي الاماراتي في نهائي بطولة الاندية الخليجية التي استضافها الكويت.

وتنتظر ادارة النادي التوقيع مع المدرب من اجل تحديد اللاعبين الذين سيتعاقد معهم النادي، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، إذ من المتوقع ان يتعاقد النادي مع لاعب القادسية عبدالله الصراف بعد اتفاق الطرفين على بنود العقد.

وكان "سلة البرتقالي" قد حقق لقب الكأس في الموسم الماضي بقيادة مارتي الذي فشلت المفاوضات معه.

back to top