مقصيد: جاهز للعودة إلى الملاعب

نشر في 17-06-2016
آخر تحديث 17-06-2016 | 00:00
No Image Caption
أكد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي ومنتخبنا الوطني علي مقصيد جاهزيته للعودة مجدداً إلى الملاعب، بعد تعافيه التام من إصابته بتمزق في الرباط الداخلي، والتي ابعدته عن ممارسة اللعب في اغلب اوقات الموسم الماضي. وتعرض صانع العاب الأخضر لإصابة في مواجهة كاظمة خلال الجولات الأولى من القسم الاول لدوري فيفا في الموسم المنصرم، وغاب بسببها حتى نهاية الموسم، لمعاناته من الطريقة الخاطئة التي أُتبعت في علاجه محلياً.

وأوضح مقصيد، الذي عاد الى البلاد قبل يومين قادما من مدينة برشلونة الاسبانية، أنه خضع لفترة علاج بدأت منذ 8 مايو الماضي، تحت إشراف د. كوغات بمستشفى كيرون، والذي انهى معاناته مع آلام الركبة بإعطائه 3 ابر (غروث فاكتور) لالتئام تمزقات الرباط، والخضوع لبرنامج تقوية يومي على فترتين صباحية ومسائية.

وقال مقصيد "منحني د. كوغات قبل عودتي للبلاد، الضوء الأخضر للعودة الى ممارسة لعبة كرة القدم، بعد ان وصلت الى الشفاء التام تحت اشرافه، والى مرحلة عالية من الجاهزية العضلية، وكل ما أحتاجه خلال الفترة المقبلة هو الخضوع لبرنامج اعدادي فني من خلال التمارين بالكرة، لاستعادة الثقة المطلوبة، وسأعمل على ذلك خلال الفترة الحالية محليا تحت اشراف احد المختصين".

وتمنى أن ينجح سريعا في استعادة جاهزيته الفنية والبدنية كلاعب، لاستعادة كامل مستواة السابق وتألقه في الملاعب.

تكاليف العلاج

وحرص مقصيد على تقديم الشكر الجزيل لرئيس النادي العربي جمال الكاظمي على دعمه ومساندته خلال فترة اصابته، وتحمله كافة تكاليف علاجة بالخارج، مثمنا له هذا الدور الأبوي تجاه ابنائه اللاعبين، كما وجه الشكر لنائب رئيس نادي الكويت خالد الغانم، الذي كان حلقة الوصل مع الطبيب المعالج في بداية الأمر، وأيضا د. عذبي الشمري لتواصله الدائم معه وسؤاله المستمر عن تطورات علاجه.

back to top