أكد لاعب نادي القادسية المعار إلى السالمية المدافع الدولي مساعد ندا أنه لا يزال في حيرة من أمره، ولم يحسم وجهته المقبلة في الموسم الجديد.

وكشف ندا، لـ"الجريدة"، أنه تلقى عرضاً من السماوي للاستمرار معه في الموسم المقبل، إلى جانب بعض العروض من أندية خليجية، بيد أنه لم يتخذ القرار النهائي حتى الآن.

Ad

وأعرب عن رضاه عما قدم للسالمية في الموسم المنقضي، مؤكدا أن المنافسة كانت على أشدها مع القادسية والكويت لحسم الألقاب الثلاثة للموسم، بيد أن كل فريق نجح في حسم بطولة لمصلحته، وهي قسمة العدل، على حد قوله.

واعتبر ندا أن فوز القادسية بلقب الدوري جاء عن جدارة واستحقاق، لاسيما أن الأصفر تمكن في منافسات الدور الثاني من تحقيق الفوز على جميع الفرق المنافسة، بما فيها السالمية، الذي "أضاع الدوري من بين يديه، لاسيما بعد الخسارة من الأصفر بأربعة أهداف".

الجيل الأفضل

وألمح ندا إلى استبعاد إمكانية عودته إلى صفوف الأصفر في الموسم الجديد، مؤكداً أن القادسية يظل بيته مهما خرج أو ذهب بعيدا عنه، لاسيما أنه قدم معه ومن خلال الجيل الحالي من اللاعبين السابقين والحاليين أفضل العروض والنتائج.

وقال إن "هذا الجيل هو الأفضل، وبلغة الأرقام التي لا تكذب، وذلك ليس تقليلا من الانجازات التي قدمها ابناء القادسية السابقون، بيد أن العصر الذهبي للأصفر يحسب لهذا الجيل".

وأبدى ندا عدم تفاؤله بمستوى الدوري المنتظر في الموسم الجديد، في ظل أنباء عن ايقاف الدعم، وعدم قدرة الأندية على جلب لاعبين، سواء من داخل الكويت أو خارجها، لافتا إلى ان الدوري يسير من سيئ لأسوأ، وفي الاتجاه المعاكس، وفي حال استمر التصعيد الحالي، في إشارة لمخصصات الأندية من هيئة الرياضة، فإن الأمور في طريقها للأسوأ.

الإيقاف قاتل

وعن الإيقاف المفروض على الرياضة الكويتية في الوقت الحالي، قال إن "هذا الايقاف سيتسبب في قتل طموح جيل كامل"، متمنيا أن يتم حل الأزمة الحالية في أسرع وقت.

معلول مدرب كبير

وتطرق إلى الفترة التي قضاها المدرب نبيل معلول مع الكرة الكويتية، مبينا أن معلول مدرب كبير، بيد أن الأجواء التي عمل فيها لم تكن مواتية، ورغم ذلك نجح في ترك بصمة مع المنتخب، ومع اللاعبين.

وأضاف ندا أنه بشكل شخصي استفاد من معلول، وسيظل من أفضل المدربين الذين شاهدهم خلال مسيرته في الملاعب.