يول يضع خطة الأهلي أمام زيسكو في مران اليوم

نشر في 17-06-2016
آخر تحديث 17-06-2016 | 00:00
No Image Caption
يؤدي فريق الأهلي، اليوم الجمعة، مرانه الأساسي على ملعب مدينة لوساكا، استعدادا لمواجهة زيسكو غدا، في ضربة البداية بدوري المجموعات الإفريقي، ويضع الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول، خلال التدريبات، الخطة المناسبة التي يواجه بها المنافس، وتعتمد على التأمين الدفاعي المحكم، مع اللعب على الكرات العرضية، والاختراق من العمق، لخلخلة دفاعات المنافس.

ويطمئن الخواجة على حالة صانع الألعاب مؤمن زكريا، بسبب إصابته بآلام في العضلة الخلفية، وتم اصطحابه مع البعثة الحمراء، على أمل شفائه، ومن ثم مشاركته في اللقاء، خاصة في ظل غياب عبدالله السعيد، لإصابته بكسر في الترقوة، خلال مباراة الداخلية بالدوري المصري.

ويعقد يول أيضا اجتماعا مع لاعبي الفريق عقب التدريبات، لمشاهدة بعض اللقطات لآخر مواجهتين لعبهما الفريق الزامبي بالدوري المحلي، لتحديد نقاط القوة والضعف بين صفوفه، وتوزيع الأدوار على لاعبي الفريق الأحمر، ومطالبتهم بالفوز وتصدر المجموعة مبكرا، للوصول الى الهدف المنشود، وهو استعادة لقب البطولة الإفريقية.

على جانب آخر، يحسم مسؤولو قطاع الكرة عقب العودة من زامبيا مصير اللاعبين المقرر الاستغناء عنهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بجانب الاستقرار بشكل نهائي على المجموعة المعارة، والمقرر عودتها للقلعة الحمراء من جديد.

وطلب يول من محمود طاهر رئيس النادي إعطاءه مهلة قصيرة، لتحديد موقفه النهائي من عودة البعض، أمثال محمد رزق لاعب وسط طلائع الجيش، وشريف حازم مدافع سموحة السكندري.

back to top