الزمالك يدشن مرانه الأول في نيجيريا استعداداً لإنيمبا

حفني مستاء لعدم تفعيل عقده الجديد... وأزمة صرف المستحقات تلاحق اللاعبين

نشر في 17-06-2016
آخر تحديث 17-06-2016 | 00:00
أيمن حفني
أيمن حفني
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مراناً خفيفاً بعد الإفطار أمس، عقب وصوله إلى نيجيريا.
يخوض فريق الزمالك مرانه الأول في نيجيريا اليوم، على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، استعدادا لمواجهة إنيمبا بعد غد، في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وخاض الفريق مرانا خفيفا عقب الإفطار أمس، عقب وصوله، وقرر الجهاز الفني إقامة المران في الخامسة عصرا، وهو نفس موعد المباراة حتى يعتاد اللاعبون على الأجواء.

وينوي جهاز الزمالك خوض مباراة إنيمبا بنفس تشكيلة لقاء اتحاد الشرطة الأخير بالدوري، باستثناء تغيير وحيد، وهو الدفع بلاعب إضافي في وسط الملعب على حساب أحد صناع اللعب، والأقرب مشاركة معروف يوسف في التشكيلة الأساسية بجوار طارق حامد وإبراهيم عبدالخالق.

في سياق آخر، يعيش أيمن حفني، صانع ألعاب الزمالك، حالة غضب داخل القلعة البيضاء، لعدم تفعيل مسؤولي النادي عقده الجديد الذي وقع عليه رغم إعلان ذلك بشكل رسمي أكثر من مرة، حيث فوجئ حفني عند صرف مستحقاته بأنها وفقا لعقده القديم، ما أثار استياءه، وطالب مسؤولي الزمالك بسرعة حل الأزمة خاصة أنه حصل على عدة وعود بتفعيل عقده دون أن تنفذ، ما أدى لاستبعاد اللاعب من رحلة نيجيريا.

كما رفع البوركيني محمد كوفي، مدافع الزمالك، راية العصيان بسبب مستحقاته المتأخرة، مؤكدا عدم حضوره مقر النادي مرة أخرى في الفترة المقبلة لحين الحصول على مستحقاته، حيث يحق لكوفي الحصول على 75 ألف دولار عبارة عن نسبة المشاركة عن الموسم الماضي، وحصل على أكثر من وعد بصرف مستحقاته لكن دون جدوى، خاصة أن مستحقاته المتأخرة أضيف إليها باقي نسبة الـ75 في المئة الخاصة بالموسم الحالي.

وتعرض حمادة طلبة، لاعب نادي الزمالك، لصدمة شديدة فور استلامه مستحقاته لدى القلعة البيضاء، حيث فوجئ بصرف 26 ألف جنيه فقط، وتكمن أزمة طلبة في عدم حصوله على نسبة المشاركة عن الموسم الماضي، بسبب حاجته لمباراة إضافية، لكنه تحدث مع مسؤولي الزمالك وحصل على وعد بحل الأزمة، لاسيما أنه لم يصل للنسبة المطلوبة بسبب تعرضه للإصابة.

وكشف مسؤولو الزمالك لمحمد إبراهيم سبب عدم صرف مستحقاته مثل باقي اللاعبين، والذي يكمن في خصم القيمة المادية التي سددها الزمالك لنادي ماريتيمو البرتغالي، للحصول على خدمات اللاعب من قيمة عقده عن الموسم الحالي رغم الاتفاق مع اللاعب على خصم هذا المبلغ على مدار عقده البالغ 5 سنوات.

back to top