مصطفى: التلفزيون يضع إمكاناته رهن الأعمال الجادة

دشن فرع «تذكار» في الكويت بحضور كبار النجوم

نشر في 18-06-2016
آخر تحديث 18-06-2016 | 00:00
هدى حسين ويوسف مصطفى
هدى حسين ويوسف مصطفى
أقامت شركة «تذكار» للإنتاج الفني حفلاً لافتتاح فرعها في الكويت، بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام.
أكد الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون بوزارة الاعلام يوسف مصطفى، ان الكويت تتعاون مع جميع الاشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي في أي عمل يساهم في الارتقاء بالعمل الاعلامي وإبرازه بالشكل الافضل والأمثل سواء كان تلفزيونيا او إذاعيا.

وقال مصطفى، في حفل تدشين فرع شركة «تذكار» للإنتاج الفني في الكويت، والذي اقيم مساء أمس الاول في قاعة الجوهرة، بفندق كروان بلازا الفروانية، إن تلفزيون الكويت يضع كل امكاناته رهن الاعمال الجادة والمفيدة التي ترتقي بالخطاب الاعلامي الموجه الى المتلقين سواء كانت أعمالا درامية او تراثية او برامج تثقيف أو تنوير.

وحيا مصطفى الحشد الكبير من نجوم ونجمات الفن في الكويت الذين حضروا الحفل، معلنا ان وزارة الاعلام ستقيم، عقب عيد الفطر، حفلا كبيرا لتكريم كل من شارك في الاعمال الحصرية التي قدمت خلال شهر رمضان المبارك عبر شاشات التلفزيون الكويتي وأثير اذاعة الكويت.

وقدمت «تذكار» للانتاج الفني اوراق اعتمادها للساحة الاعلامية الكويتية ممهورة بحضور رئيس مجلس ادارتها الشيخ فالح بن غانم آل ثاني وعدد من ألمع النجوم الخليجيين الذين سيتعاونون مع الشركة خلال الفترات المقبلة وحضروا الحفل، ومنهم على سبيل المثال لا الحصر سيدة الشاشة الخليجيّة حياة الفهد والمطرب نبيل شعيل والشاعر بدر بورسلي والملحن انور عبدالله والممثلات هدى حسين وشجون وشهد العميري وفوز الفهد وبثينة الرئيسي والممثل عبدالمحسن العمر والمذيعة والممثلة أمل العوضي والاعلامية حليمة بولند.

وفي نهاية الامسية تشارك يوسف مصطفى مع الشيخ فالح في تقديم جوائز تكريمية، وسط أجواءٍ من الألفة والمودّة انعكست من خلال الصور التي تشاركها الفنانون عبر حساباتهم الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.

وشركة «تذكار» للانتاج الفني لها انشطة وفعاليات فنية عديدة، فهي تساهم بشكل كبير في اثراء الحركة المسرحية والغنائية والفنية بشكل عام، من خلال استضافتها لبعض الفرق المسرحية، واقامة وتنظيم الحفلات الغنائية والمهرجانات التي تستهدف الصغار والكبار، فضلا عن انتاجها لألبومات غنائية ومسلسلات درامية، ومن الانشطة الخاصة بالشركة مشاركتها في انتاج مسلسل «خف علينا» والذي شارك به نخبة من الفنانين القطريين والخليجيين.

«تذكار» شاركت في إنتاج مسلسل «خف علينا»
back to top