الحشاش: نايف والرشيدي بيد فوزي ومتمسكون بالموقوفين

تنتظر الجهازين الإداري برئاسة اللاعب السابق سامي الحشاش، والفني برئاسة مدرب «العربي» الوطني فوزي إبراهيم، ملفات عالقة كثيرة بحاجة إلى حلول، وأهمها عقود اللاعبين المحليين.

نشر في 19-06-2016
آخر تحديث 19-06-2016 | 00:05
ذكر رئيس جهاز الكرة بالنادي العربي سامي الحشاش أن جميع الاختيارات والاحتياجات الفنية للأخضر بيد مدرب الفريق الوطني فوزي إبراهيم الذي يملك الصلاحية الكاملة في ذلك ويلقى كل الدعم من الجهاز الإداري.

مستقبل اللاعبين

وأوضح الحشاش أن مستقبل بعض اللاعبين المحليين المنتهية عقودهم الشخصية مع العربي مثل طلال نايف وفهد الرشيدي بيد المدرب فوزي إبراهيم، حيث سنرى وجهة نظره في مدى حاجته إلى خدمات اللاعبين، فإن طلب استمرارهما سنعمل على ذلك.

ملف الموقوفين

وعلى الصعيد ذاته، أخذ ملف اللاعبين الموقوفين حسين الموسوي وعلي مقصيد وأحمد ابراهيم، إضافة الى المعاقبين محمد فريح وعبدالعزيز السليمي، منحى آخر، بعد تمسك الجهاز الفني بخدماتهم. ومن المنتظر أن تكشف الفترة المقبلة عن تطورات فيما يخص قرارات إيقافهم بإلغائها او التقليل منها للوصول الى صيغة توافقية.

من جانب آخر، باتت مستحقات مدرب الأخضر المقال من منصبة الصربي بوريس بونياك مشكلة تؤرق النادي، وذلك بعد إبلاغ المدرب لوكيل أعماله بأن نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور رفض دفع حصته من هذه المستحقات في آخر لقاء بينهما، مساء أمس الأول، وأبلغه بطلب كل مستحقاته من رئيس النادي جمال الكاظمي، وهو الأمر الذي أثار حفيظة المدرب الصربي المتذمر بشكل كبير من معاملة النادي العربي ومماطلته في إبرام تسوية عقده، حيث ينعكس ذلك سلبيا على مستقبله في ظل تلقيه أكثر من عرض خارجي، ولكنه لا يستطيع الاتفاق حتى إنهاء عقده بشكل رسمي مع الاخضر، كما أنه يواجه مشاكل تتمثل بالطرد من مسكنه الخاص لعدم دفع النادي قيمة الإيجار الخاصة بذلك.

يذكر أن بونياك تلقى اتفاقا شفويا من رئيس النادي ونائبة خلال آخر اجتماع لمجلس الادارة على أن يتحمل الاثنان سداد جميع مستحقات المدرب بالمناصفة، وأعلن وكيل المدرب أن حصة الرئيس الكاظمي جاهزة للتسليم فيما تتبقى حصة نائبه.

back to top