فاز فريق (النواب) على نظيره فريق (الحكومة) بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الاستعراضية التي أقيمت اليوم السبت ضمن منافسات دورة الروضان الرمضانية ال37 لكرة القدم للصالات المتواصلة برعاية كريمة سامية.

وشهدت المباراة التي اتسمت بروح رياضية جميلة حضورا رسميا وجماهيريا لافتا تقدمه رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم الذي قاد فريق النواب وسمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء راعي المباراة والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح قائد فريق الحكومة.

Ad

وشارك مع فريق النواب كل من الأعضاء عبدالله المعيوف وعوده الرويعي وفيصل الكندري وماجد موسى وراكان النصف وعبدالله العدواني وعلي الخميس وعبدالله التميمي (حارس مرمى) بالإضافة إلى الأمين العام لمجلس الأمة علام الكندري.

أما فريق الحكومة فضم كلا من وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح (حارس مرمى) ووزير الدولة لشؤون الإسكان ياسر أبل ووزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة علي العمير والأمين العام لمجلس الوزراء عبداللطيف الروضان والأمين العام المساعد لمجلس الوزراء فواز الفضل ووزير الأوقاف السابق الدكتور نايف العجمي ونائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة الدكتور حمود فليطح.

وجاءت المباراة قوية من الجانبين حيث تمكن قائد فريق النواب الرئيس الغانم من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثالثة إثر تسديدة جميلة قبل أن يضيف النائب علي الخميس الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة لينتهي الشوط بتقدم فريق النواب بثنائية دون رد.

وحاول فريق الحكومة العودة للقاء في الشوط الثاني وسدد أكثر لكن تألق حارس مرمى فريق النواب عبدالله التميمي حال دون تحقيق ذلك ليستثمر فريق النواب الموقف ويتكمن من إضافة الهدف الثالث عن طريق النائب فيصل الكندري إثر تمريرة متقنة من الرئيس الغانم لكن فريق الحكومة عاد بقوة ليتمكن من تسجيل هدفين متتاليين عبر ياسر أبل وعبداللطيف الروضان لكنه لم يمنع الخسارة.

وعلى هامش المباراة قال رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم في تصريح للصحافيين إن فريق النواب تمكن من الفوز بفضل استعداده الجيد وتجانس لاعبيه لافتا إلى أن "مواجهة النواب للحكومة اليوم كانت ممتعة وجميلة" والفوز الذي حققه فريقه "كشف ضعف بعض الوزراء على أرض الملعب".

من جانبه هنأ الوزير الشيخ محمدالعبدالله في تصريح مماثل فريق النواب على هذا الفوز "الذي جاء بشق الأنفس" مشيرا إلى أن هذا الفوز "لا يؤثر على سجل الانتصارات التاريخية بين الطرفين والتي تصب في مصلحة فريق الحكومة".

بدوره أكد الوزير أبل ان الدورة أصبح لها دور مهم رياضيا واجتماعيا من خلال فعالياتها والأنشطة التي تقدمها حيث لعبت دورا كبيرا في تطور لعبة كرة الصالات في الكويت وانعكس المستوى فيها على المنتخب ونتائجه التي تطورت بفضل ما تقدمه الدورة. من ناحيته قال النائب عبدالله معيوف إن استمرار دورة الروضان للعام ال37 على التوالي وتطورها من نسخة لأخرى هو سر نجاحها حيث باتت من معالم شهر رمضان الرياضية في الكويت وباتت من أفضل الدورات بفضل جهود القائمين عليها بقيادة رئيس اللجنة المنظمة العليا خالد الروضان.

وقد قام خالد الروضان بتكريم رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الصباح على دعمهم للبطولة.