أكد المدرب الوطني وليد الهندي، أنه اقترب من تجديد عقده لقيادة الفريق الأول لكرة السلة في نادي الساحل، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

وقال الهندي في تصريح لـ"الجريدة" إن مدير اللعبة عبداللطيف العنزي اجتمع معه، واتفقا على بنود العقد الجديد لتولي مهمة تدريب أبناء أبوحليفة في الموسم المقبل، مبديا ارتياحه لقيادة فريقه السابق الساحل، الذي فضَّل الاستمرار معه على العديد من العروض المحلية.

Ad

ولفت إلى أن إدارة النادي تقدر عودة الفريق إلى جزء من مستواه السابق، ولا سيما بعدما تأهل إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد، فضلا عن حلوله سادسا في الدوري، بعدما كان متذيل الترتيب خلال العامين الماضيين.

وأوضح الهندي أنه وضع خطة لإعداد الفريق، استعداداً للموسم المقبل، حيث ستبدأ التدريبات منتصف يوليو المقبل، إلى جانب إقامة معسكر تدريبي خارجي قبل انطلاق منافسات الدوري، مبينا أن توقيت انطلاق الدوري هو الذي سيحدد موعد إقامة المعسكر، متوقعاً أن يكون في البحرين.

لاعبون جدد

وأشار الهندي إلى أن النادي يسعى للحصول على خدمات بعض اللاعبين المحليين، بعدما ألغى الاتحاد مسابقة سن تحت 20 سنة، واستبدلها بفئة تحت 19 سنة، وهو الأمر الذي سيجبر الأندية الكبيرة على الاستغناء عن العديد من العناصر الصاعدة، ما سيتيح للنادي التعاقد مع بعض منهم لتدعيم صفوف الفريق إذا ما توافرت الميزانية الكافية في وقتها.

وأشاد بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبوه في الموسم الماضي، بعدما قدم عروضا كبيرة أحرج بها العديد من الأندية الكبيرة، وفاز من خلالها على بعض الفرق التي تتفوق عليه خبرة، كالجهراء والنصر.

وأكد أن الساحل من الأندية الرافضة لسلم الأعمار الجديد، الذي ينوي الاتحاد تطبيقه في الموسم المقبل، وأن ناديه بعث بكتاب رسمي للاتحاد يرفض به هذا القرار.