الأهلي يطالب مارتن يول بعدم الالتفات إلى شائعات الإقالة

نشر في 21-06-2016
آخر تحديث 21-06-2016 | 00:00
No Image Caption
طمأن رئيس النادي الأهلي محمود طاهر، ومسؤولو قطاع الكرة، المدير الفني لفريق الكرة الأول الهولندي مارتن يول، بشأن ما تردد في وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية عن وجود رغبة للإطاحة به، والاستعانة بمدرب جديد عقب انتهاء مباريات الموسم الكروي الجاري، حيث نفى طاهر الأمر جملة وتفصيلا.

وقال طاهر لمارتن يول إن مجلس الإدارة يقف خلفه، ويدعم الجهاز الفني وجميع اللاعبين لعبور الكبوة، بعد الخسارة في مباراتين متتاليتين أمام المصري البورسعيدي ببطولة الدوري الممتاز، وزيسكو الزامبي بدوري المجموعات الإفريقي.

وكان مترجم مارتن يول أبلغ الهولندي بما جاء في بعض التقارير الصحافية التي تحدثت عن وجود رغبة لدى الإدارة في الاستغناء عن خدماته، وتوجيه الشكر له مع نهاية الموسم، سواء فاز الفريق الأحمر بالدوري من عدمه.

وطلب محمود طاهر ومسؤولو قطاع الكرة من مارتن يول عدم الاهتمام بما يثار في وسائل الإعلام، وخاصة في الوقت الحالي، والتركيز فقط في كيفية إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي يمرون بها قبل المواجهة الصعبة والحاسمة أمام الإسماعيلي يوم الجمعة المقبل في الجولة الـ 32 لمسابقة الدوري الممتاز.

على جانب آخر، اعتذر جهاز الكرة بالنادي عن قبول العرض الذي تلقاه من إحدى شركات التسويق، لمواجهة فريق إنتر ميلان الإيطالي منتصف شهر يوليو المقبل.

وجاء رفض النادي خوض تلك المواجهة، بسبب ارتباط الفريق الأحمر بمواجهة حرس الحدود في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، المقرر لها يوم 12 يوليو، وكذلك دور الـ8 حال تخطي الأهلي عقبة الفريق العسكري، والمقرر لها يوم 21 من الشهر نفسه.

back to top