ركزت توقعات جمهور مواقع التواصل الاجتماعي المتابع لمسلسل {القيصر}، بطولة يوسف الشريف، إخراج أحمد جلال، على توقع الأحداث المقبلة، نظراً إلى الطابع التشويقي للمسلسل ككل، وهو ذاته المسيطر على أعمال يوسف الشريف في السنوات الأخيرة، التي يغلب عليها إطار بوليسي وتغير الأحداث بشكل غير متوقع.

الصفحة الرسمية للمسلسل التي تجاوز متابعوها 170 ألف شخص، امتلأت بتعليقات مشيدة بأداء فريق المسلسل، فضلاً عن تكرار جمل من الحوار التي نالت الإعجاب، فيما حازت الصور المصممة بطريقة الكوميكس لأجزاء من المسلسل، قدراً وافر من المشاركة وإعادة النشر..

Ad

في المقابل انتقد بعض المعلقين الموسيقى التصويرية للمسلسل، نظراً إلى الصخب الغالب عليها، وطغيانها على صوت الممثلين في بعض الأحيان، وقد أبدى أكثر من معلق على الصفحة الرسمية للمسلسل استياءه منه.

طالب بعض المتفاعلين إدارة الصفحة الرسمية بنشر روابط مشاهدة الحلقات على موقع {يوتيوب} لتجنب الفواصل الإعلانية التي تفسد عليهم المشاهدة في القنوات الفضائية، حسب قولهم، وظهر ذلك من خلال الأرقام المتزايدة لمشاهدي الحلقات على الإنترنت، وتجاوز المتوسط 100 ألف مشاهد.

ولم تخل التعليقات من مقارنات يجريها متابعو يوسف الشريف بين المسلسل، ومسلسل آخر أجنبي، وهو ما نفاه معجبون آخرون بالشريف مؤكدين أن تلك الاتهامات بالاقتباس تثبت عدم صحتها في نهاية الأحداث.